رياضة

مونديال قطر 2022.. “ليفا” يهدر جزاء ويحرم بولندا الفوز وفرنسا تقسو على أستراليا

مونديال قطر 2022.. “ليفا” يهدر جزاء ويحرم بولندا الفوز وفرنسا تقسو على أستراليا

 

لحساب منافسات اليوم الثالث من مونديال قطر ٢٠٢٢ أقيمت مباراتان خلال الفترة المسائية جمعت الأولى المكسيك وبولندا، فيما واجه منتخب فرنسا في الثانية نظيره الأسترالي.

وباستثناء ركلة الجزاء التي فشل المهاجم “روبرت ليفاندفسكي” بترجمتها إلى هدف لم تشهد مباراة المكسيك وبولندا أي فرص حقيقية لتنتهي بالتعادل السلبي.

وبالغ المنتخب البولندي في الدفاع منتهجاً أسلوب (5 – 3 – 2)، بينما لم يستغل المنتخب المكسيكي تفوقه على مستوى المهارة والسرعة ليقتسم المنتخبان نقاط المباراة وهو أمر في صالح المنتخب السعودي الذي تصدر المجموعة الثالثة بعد فوزه التاريخي على الأرجنتين.

1 15

وحقق المنتخب الفرنسي فوزاً متوقعاً على أستراليا بأربعة أهداف لهدف حيث سجل لفرنسا كلاً من “أوليفيه جيرو” هدفين و”أدريان رابيو” و “كيليان مبابي” فيما سجل لأستراليا “كريغ غودوين”.

ولم يجد “الديكة” صعوبة تذكر أمام منتخب شاب لا يملك أي خبرات دولية ولا سيما في ظل السرعات الفائقة للمنتخب الفرنسي على الأطراف بوجود ” عثمان ديمبلي” و “كيليان مبابي”.

3 10

هذا و تقام غداً أربع مباريات حيث تلعب المغرب مع كرواتيا عند الواحدة ظهراً، وألمانيا مع اليابان عند الرابعة عصراً، وإسبانيا مع كوستاريكا بتمام السابعة مساءً، قبل مواجهة بلجيكا وكندا بتمام العاشرة ليلاً بتوقيت دمشق.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: إنجاز عربي.. السعودية تصفع الأرجنتين وتونس تكبل الدانمارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى