رياضة

وسط التفاؤل بأداء فني وتحكيمي أفضل.. الجمعة مباريات لاهبة في الدوري الممتاز

وسط التفاؤل بأداء فني وتحكيمي أفضل.. الجمعة مباريات لاهبة في الدوري الممتاز

 

تستأنف الجمعة منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم من خلال مباريات الجولة السابعة من المسابقة حيث ستقام خمس مواجهات لاهبة بتوقيت واحد الثانية ظهراً قبل أن تختتم الجولة بمباراة وحيدة يوم السبت بين فريقي الجزيرة وأهلي حلب.

مجريات الجولة ستكشف النقاب عن حال فرق الدوري بعد توقف المسابقة لعدة أسابيع بسبب المشاركات المتزامنة لمنتخب الرجال والمنتخب الأولمبي وبالتالي فإننا سنقف على مستوى كل الفرق بعد التوقف القسري الذي شهدته ملاعبنا.

ويلتقي لحساب الجولة المذكورة “الوثبة” المتصدر مع ضيفه “تشرين” المتعثر في مباراة تميل لصالح أصحاب الأرض مع عدم تجاهل قدرة “تشرين” على مفاجئة خصمه.

وصيف الترتيب “جبلة” سيلتقي مع ضيفه “الفتوة” في مباراة صعبة على الطرفين ومقلقة لاتحاد الكرة الذي لم يحدد طاقم تحكيم المباراة حتى وقت متأخر بسبب اعتراض “جبلة” على رغبة “الفتوة” بتكليف طاقم تحكيم عربي لقيادة المواجهة.

أداء فني وتحكيمي

من جانبه فإن فريق “الجيش” ثالث الترتيب سيكون هو الآخر في مواجهة حساسة أمام جاره “الوحدة” حيث يرغب “الجيش” في الضغط على المتصدر والوصيف فيما يرغب “الوحدة” بالخروج من دوامة نتائجه المتذبذبة.

“الكرامة” سيسعى لانطلاقة إيجابية بعد التوقف تحت قيادة مدربه “أحمد عزّام” ولكن مضيفه “الطليعة” لن يكون لقمة سائغة في ظل تقارب مستوى الفريقين.

وستكون مباراة “حطين” و”المجد” فرصة للحيتان من أجل إضافة ثلاث نقاط وهو ما ينطبق على مواجهة “أهلي حلب” مع “الجزيرة” حيث سيسعى “الأهلي” للانقضاض على المراكز الأمامية.

هذا ومن المتوقع أن تشهد مباريات الجولة أداءً تحكيمياً أفضل بعد وصول أجهزة التواصل والسماعات وتوزيع تجهيزات متكاملة للحكام، كما أن المستوى الفني قد يتحسن بعد الأنباء التي ترددت عن صياقرانة وتجديد أرضيات معظم الملاعب.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: “الفار” على طريق ملاعبنا.. “رمضان” يشرح لـ “كليك نيوز” التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى