رياضة

بفوزه الصعب على شباب الخليل.. أهلي حلب يتأهل إلى مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

بفوزه الصعب على شباب الخليل.. أهلي حلب يتأهل إلى مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

 

حقق أهلي حلب فوزاً صعباً بهدفين لهدف على منافسه شباب الخليل الفلسطيني في المباراة الفاصلة المؤهلة لدوري المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي والتي انتهت قبل قليل على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف السعودية (الأرض الافتراضية لممثل كرتنا).

مدرب أهلي حلب “معن الراشد” لعب بتشكيلة شابة تألفت من “شاهر الشاكر، إبراهيم الزين، علي الرينة، زكريا حنان، أحمد حمو، زكريا عزيزة، عامر فياض، محمد ريحانية، حسن الدهان، أحمد الأحمد، عبد الله نجار” ضمن الرسم التكتيكي (4-2-3-1) معتمداً على “حسن الدهان” كرأس حربة” وتحركات “محمد ريحانية” خلف المهاجم ومجهود “محمد الأحمد” و”عبدالله نجار” على الأطراف.

الشوط الأول بدأ بحذر دفاعي من الفريقين لينحصر اللعب في وسط الملعب، ليركز المنافس على الكرات الثابتة التي اتسمت بالخطورة، قبل أن يسجل “أحمد الأحمد” الهدف الأول لأهلي حلب في الدقيقة 21 من كرة ساقطة خلف مدافعي شباب الخليل انفرد على إثرها مهاجمنا الشاب بالمرمى.

اقرأ أيضاً: راعى مصلحة الأندية وامتثل لرغبتها.. تأجيل الدوري بين الإيجابيات والسلبيات

بعد الهدف ظهرت أفضلية أهلي حلب وحاول الضغط على منافسه في وسط الملعب، لكن خطأ “شاهر الشاكر” بالخروج من مرماه كلفنا هدف التعادل لشباب الخليل عن طريق المهاجم “شاهر الطويل”، بعدها عاود أهلي حلب أفضليته لينجح “حسن الدهان” بمتابعة كرة عرضية من الجهة اليمنى مسجلاً الهدف الثاني لأهلي حلب في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم ممثل كرتنا بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني لعب أهلي حلب بانضباط تكتيكي بوجود خطين دفاعيين مع حرية التحرك للثلاثي “ريحانية” و”الدهان” والنيجري “شادوم”، حيث أهدر أهلي حلب أكثر من كرة، قبل أن يتحمل دفاعه وحارس مرماه عبء المباراة في الدقائق الأخيرة، رغم حالة الطرد التي تعرض لها لاعب شباب الخليل “أحمد عيسى” في الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بفوز صعب لممثل كرتنا الذي ضمن تواجده في دوري المجموعات من البطولة القارية.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى