رياضة

الكرامة يحسم ديربي حمص وتعادل قاتل للحرية في الدوري الممتاز

الكرامة يحسم ديربي حمص وتعادل قاتل للحرية في الدوري الممتاز

 

انطلقت اليوم منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مباريات بتوقيت واحد.

وشهدت مباريات اليوم مواجهة الديربي في مدينة حمص بين الوثبة وجاره الكرامة، وكذلك مواجهة الطليعة وضيفه الساحل في حماه وجبلة مع الوحدة في جبلة والحرية مع حطين في حلب.

في حمص حسم الكرامة ديربي المدينة لصالحه محققاً انتصاره الثاني على التوالي بفوزه المستحق على جاره الوثبة بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة شهدت أفضلية كبيرة للكرامة خلال شوطي اللقاء.

اقرأ أيضاً: أهلي حلب يخسر أمام الحكمة اللبناني في بطولة “وصل” لكرة السلة

سجل للكرامة المحترف النيجيري” جوزيف أوبيدياسو” هدفين في الدقيقة 8 مستثمراً خطأ دفاعي في إبعاد الكرة وفي الدقيقة 35 من متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء و”محمد سراقبي” في الدقيقة 62 من متابعة لكرة عرضية، فيما سجل للوثبة “صياح نعيم” من كرة رأسية في الدقيقة 17 و”وائل الرفاعي” من ركلة جزاء في الدقيقة 78

وعلى الملعب البلدي في مدينة حماه حقق الطليعة فوزاً صعباً على ضيفه الساحل بهدف يتيم سجله “أمين حداد” في الدقيقة 53 من تسديدة على يمين حارس الساحل، بعد مباراة مثيرة شهدت أفضلية نسبية لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضاً: إياب من نار بالانتظار.. هذا ما أفرزه ذهاب دوري “سيريتل” لكرة السلة

وفي جبلة وعلى ملعب البعث حقق حبلة فوزاً مريحاً على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين بعد مباراة من طرف واحد، سجل لجبلة “أحمد حديد” في الدقيقة 26 من كرة رأسية بعد ركلة ركنية و”مصطفى الشيخ يوسف” في الدقيقة 64

وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء الحرية وحطين، بعد مباراة مشوقة، سجل لحطين “سعد أحمد” في الدقيقة 3 و”أحمد كلاسي” في الدقيقة 90+14 وللحرية “عبد الرزاق الحسين” في الدقيقة 6 و”علي خليل” في الدقيقة 65، علماً أن حارس الحرية تصدي لركلة جزاء في الدقيقة 90.

اقرأ أيضاً: الفتوة يودّع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة مريرة أمام العهد اللبناني

هذا وتستكمل منافسات الجولة يوم الإثنين المقبل بمواجهتي الجيش مع الفتوة وتشرين مع أهلي حلب، حيث تمت جدولة المباراتين بتاريخ متأخر عن باقي مباريات الجولة نظراً لمشاركة الفتوة وأهلي حلب في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى