رياضة

مشرف السلة الكرماوية لـ “كليك نيوز”: موقفنا قانوني في قضية الأخوين “دولماية”

مشرف السلة الكرماوية لـ “كليك نيوز”: موقفنا قانوني في قضية الأخوين “دولماية”

 

نفى عضو إدارة نادي الكرامة “أسامة دراق السباعي” في تصريح خاص لـ كليك نيوز، معرفته بخلفية البيان الذي أصدره نادي الجلاء منذ أيام لناحية إعلان عدم التنازل عن اللاعبين “جورج دولماية” و “روفائيل دولماية” باعتبارهما تحت سن الرعاية، مفضلاً عدم التعليق على ذلك البيان، وعلى التصريحات الإعلامية الصادرة في نفس السياق على لسان عضو إدارة نادي الجلاء “جاك باشاياني”.

وبيَّن “السباعي” أن نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي لا ينطوي على متابعة كل ما يخرج من تصريحات عن أي طرف، وإنما يكون بهدف التواصل الشخصي مع الأصدقاء فقط.

وأكد المشرف على كرة السلة في نادي الكرامة أن إدارة ناديه لا يمكن أن تُقدِم على أي خطوة غير قانونية، وأن اتحاد كرة السلة هو المرجع في كل قضية سلوية، مبيناً أن عمله في هذا الإطار يبقى ضمن ما ترسمه إدارة النادي وتحت سقف اتحاد اللعبة الشعبية الثانية.

اقرأ أيضاً: بهدفين مستنسخين.. أهلي حلب يخسر أمام الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي

وكشف المشرف العام على السلة الكرماوية عدم وجود مفاوضات بين ناديه ونادي الجلاء قبل التوقيع مع الأخوين “دولماية”، مشيراً لمعرفته بتحرير كشفي اللاعبين، حيث تم التواصل معهما والتوقيع على عقود نتيجة امتلاك كلاً من “جورج” و” روفائيل” تنازل رسمي وبراءة ذمة رسمية، وعليه فقد تم التعاقد مع اللاعبين.

وكانت عدة شائعات ربطت لاعبي منتخبنا الوطني “جورج” و”روفائيل” دولماية بالتعاقد مع أكثر من نادي، كما هو حال الوحدة والكرامة قبل أن يخرج نادي الجلاء منذ أيام ببيان إعلامي على صفحته في موقع “فيس بوك” أكد فيه عدم صحة ما يتردد بخصوص تنازل النادي عن الأخوين “دولماية”، ليعلن بعد ذلك نادي الكرامة بشكل رسمي تعاقده مع “جورج” و”روفائيل” على الترتيب ولموسمين قادمين.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى