رياضة

بهدفين مستنسخين.. أهلي حلب يخسر أمام الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي

بهدفين مستنسخين.. أهلي حلب يخسر أمام الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي

 

تلقى أهلي حلب خسارة مستحقة أمام مضيفه الوحدات الأردني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عمّان الدولي أمام حشد جماهيري كبير لحساب الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

المدير الفني لأهلي حلب الكابتن “معن الراشد” دخل المباراة بتشكيلة مؤلفة من “فادي مرعي، زكريا حنان، أحمد حمو، ابراهيم الزين، علي الرينة، أبو بكر كامارا، زكريا عزيزة، حسن دهان، محمد ريحانية، شادراك، أحمد الأحمد” بالاعتماد على الرسم التكتيكي (3/4/3) حيث كان المدافع الغيني “أبو بكر كامارا” يقوم بالزيادة العددية لمنتصف الملعب بينما تولى الثلاثي المتحرك (أحمد الأحمد، شادراك، محمد ريحانية) مسؤولية العمل الهجومي.

المباراة بدأت بضغط هجومي لأصحاب الأرض الذين حاولوا تهديد المرمى عبر التسديد من بعيد وباستخدام الأطراف ولا سيما الجهة اليمنى، بينما اعتمد ممثلنا على الانضباط التكتيكي سعياً منه لامتصاص الحماس الأردني، قبل أن تتضح استراتيجية الفريق بالاعتماد على الكرات الساقطة لاستثمار المساحات في طرفي ملعب المنافس، قبل أن تشهد الدقيقة 11 الهدف الأول للوحدات بعد أن تابع مدافعنا “ابراهيم الزين” عرضية “أنس العوضات” من الخاصرة اليسرى بالخطأ في مرماه.

اقرأ أيضاً: الفتوة يخسر أمام جبل المكبر الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي

بعد الهدف ضغط لاعبونا على حامل الكرة وكان هناك عدة محاولات خطرة عن طريق “حسن دهان” و”أحمد الأحمد” وزكريا عزيزة”، ولكن الحذر الدفاعي من أصحاب الأرض حال دون تسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتأخر أهلي حلب بهدف دون رد.

في الشوط الثاني ورغم نشاط ممثل كرتنا في وسط الملعب، إلا أنه تلقى هدفاً ثانياً عن طريق “دانيال عفانة” في الدقيقة 54 بعد أن تابع اللاعب عرضية “أنس العوضات ” بشكل مستنسخ عن الهدف الأول.

بعد الهدفين دخل كلاً من “ابراهيم السواس” والنيجيري “فيكتور أباتا” عوضاً عن “أحمد حمو” و”شادراك” ومن ثم “محمود النايف” عوضاً عن “محمد ريحانية”، دون أن يتحسن أداء لاعبينا، لا بل إن لاعبي المستضيف سيطروا على الدقائق المتبقية من المباراة بشكل تام لينتهي اللقاء بخسارة أهلي حلب 2/0

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى