رياضة

الوثبة بطل مرحلة الذهاب.. أهلي حلب يتراجع

الوثبة بطل مرحلة الذهاب.. أهلي حلب يتراجع

 

أقيمت اليوم مباريات الجولة الحادية عشر (الأخيرة) لمرحلة الذهاب من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم حيث لُعبت خمس مواجهات بتوقيت واحد.

مباريات الجولة أسفرت عن إعلان “الوثبة” بطلاً للذهاب بعد فوزه في قمة مباريات الأسبوع، فيما قفز “جبلة” إلى وصافة الترتيب.

وفي التفاصيل حقق “الوثبة” فوزاً ثميناً على ضيفه “الجيش” بهدف نظيف حمل توقيع “وائل الرفاعي” في الدقيقة 67 من متابعة لكرة عرضية قبل أن يتلقى مدافع “الجيش” المخضرم “أحمد الصالح” بطاقة حمراء في الدقيقة 87 وهو ما أدى لاحتجاج كبير من اللاعب.

وعلى ملعب البعث في “جبلة” حقق فريق المدينة فوزاً سهلاً على ضيفه “الوحدة” بعد مباراة تسيَّدها أصحاب الأرض من الباب إلى المحراب، سجل لجبلة “عبد القادر عدي” في الدقيقة الثانية و “محمود البحر” في الدقيقة 69 من ركلة جزاء و”سلطان سلطان” في الدقيقة 90+7

11 4

وعلى ملعب الجلاء بدمشق حقق “الفتوة” فوزاً متوقعاً على “المجد” بهدفين دون رد سجلهما “عبد الرحمن الحسين” في الدقيقة 40 من كرة رأسية و”عدي جفال” في الدقيقة 76 من ركلة حرة مباشرة علماً أن المباراة شهدت إلغاء هدف آخر لـ “الفتوة” بداعي التسلل.

في اللاذقية حقق “تشرين” فوزاً قاتلاً على “أهلي حلب” في مباراة دراماتيكية تقدم فيها الفريق الضيف أولاً عن طريق “مصطفى الشيخ يوسف” في الدقيقة 28، قبل أن يقلب “تشرين” النتيجة عن طريق “نصوح نكدلي” من ركلة جزاء في الدقيقة 53 ومن ثم أضاف الثاني عن طريق “خالد المبيض” في الدقيقة 90+ 2، ليقدم المدرب “ماهر بحري” استقالته من تدريب فريق “أهلي حلب”.

في حماة سيطر التعادل السلبي على مواجهة “الطليعة” وضيفه “حطين” بعد مباراة دون المستوى، فيما لم تقم مباراة الكرامة والجزيرة بعد استبعاد الأخير من منافسات المسابقة.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: التعاقد مع “كوبر” إنجاز لاتحاد الكرة.. قراءة الموقف تؤكد هذه المعطيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى