رياضة

الوحدة يتأهل إلى نهائي الدوري السلوي بفوزه الصعب على النواعير

الوحدة يتأهل إلى نهائي الدوري السلوي بفوزه الصعب على النواعير

 

تأهل الوحدة إلى نهائي الدوري السلوي بفوزه المثير والصعب على منافسه النواعير بفارق نقطتين فقط في المباراة الفاصلة من سلسلة نصف نهائي “فاينال فور” المسابقة التي جمعت الفريقين على أرضية صالة الفيحاء بدمشق.

الربع الأول شهد تسرعاً وتوتراً في الأداء الهجومي من الفريقين مع دفاع متميز لكليهما، لكن أجنبيا النواعير “ميشا” و”دانيلز” كانا كلمة السر، حيث تفوق الأول على “كالدويل” دفاعاً كما نجح بالتسجيل من خارج القوس، فيما كانت أفضلية الثاني تحت السلة واضحة لينتهي الربع الأول 20/11 لصالح النواعير.

في الربع الثاني دافع الفريقان بنفس الطريقة “دفاع المنطقة 2-3 ومع وجود “هاني درببي” تحسن الوحدة تحت السلة لكن نجاح النواعير بالتسجيل من خارج القوس عن طريق “أنس شعبان” و”ميشا” بالإضافة إلى تألق “محمد زيدان” أنهى النصف الأول من المباراة 40/24 لصالح الضيوف.

اقرأ أيضاً: “فاينال فور” الدوري السلوي.. الجيش يرد الدين لأهلي حلب بفوز قاتل ويفرض مباراة فاصلة

في الربع الثالث عاود الوحد اعتماد دفاع رجل لرجل بشكل قاسي وهو أمر أوقف النواعير هجومياً فيما كان لتألق “جوشوا كالدويل” بالتسجيل من كافة المسافات و”هاني دريبي” في المتابعات الهجومية دور بارز بتقليص الفارق لينتهي الربع الثالث 51/46 لصالح النواعير.

في الربع الأخير واصل الوحدة ضغطه الدفاعي ونجح في الاقتراب من منافسه أكثر بالنتيجة بعد تألق “مورجان” قبل أن يقع معظم لاعبي الوحدة بمشكلة الأخطاء الشخصية حيث غادر كلاً من “هاني دريبي” و “جوشوا كالدويل” أرضية الصالة ولكن نسبة تسجيل “مجد عربشة” الجيدة من خط الرميات الحرة أنفذت الوحدة الذي نجح بحسم المباراة لصالحه بنتيجة 68/66

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى