رياضة

في سابقة جديدة.. الفتوة يبرم تعاقداته بغياب مديره الفني؟!

في سابقة جديدة.. الفتوة يبرم تعاقداته بغياب مديره الفني؟!

 

لم تكد تمضِ أيام معدودة على احتفالية تتويج فريق الفتوة وحمله لقب دوري المحترفين لكرة القدم حتى دارت عجلة تجديد عقود بعض اللاعبين البارزين في تشكيلة الفريق مع تعزيز الأخيرة بتعاقدات جديدة مع أبرز لاعبي منتخباتنا الوطنية.

ومددت إدارة النادي تعاقدها لموسم جديد مع لاعب الوسط “صبحي شوفان” وكذلك مع الظهير العصري “كرم عمران” لتكون أولى خطوات الإدارة متمثلة بالحفاظ على أبرز عناصر الفريق.

وأعلن النادي على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك تعاقده مع الدولي “يوسف الحموي” قادماً من أهلي حلب ومع لاعب منتخبنا الأولمبي “أحمد الخصي” قادماً من نادي الجيش ليشكل اللاعبان إضافة نوعية لتشكيلة بطل الدوري.

اقرأ أيضاً: بعد فوزه على السودان.. أولمبي كرتنا يتأهل إلى نهائي الدورة العربية

وتشير المعلومات المتداولة لوجود مفاوضات لضم لاعبين آخرين كما هو حال حارس تشرين “أحمد مدنية” ولاعب الشرطة “يوسف عرفة” وغيرهما.

لتتضح استراتيجية إدارة النادي قائمة على تعزيز عناصر قوة فريق كرتها ومحاولة تفريغ الأندية المنافسة من أبرز نجومها كما هو الحال مع أندية أهلي حلب والجيش وربما تشرين وفقاً للمعلومات المتداولة.

وبعيداً عن متاهة الحديث في مصادر تمويل إدارة النادي الذي يلعب بعيداً عن مدينة دير الزور، فإن المفارقة الأبرز تكمن في أن كافة التعاقدات المذكورة قد تمت دون وجود مدير فني للفريق بعد توجيه الشكر للكابتن “عمار الشمالي” الذي قاد الفتوة للقبه الأخير في الدوري دون تجديد التعاقد معه أو تعيين مدير فني جديد حتى اللحظة، وهو ما يؤكد أن تلك التعاقدات جاءت بهدف تفريغ سوق اللاعبين المحلي قبل كل شيء.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى