رياضة

أهلي حلب يخسر أمام الحكمة اللبناني في بطولة “وصل” لكرة السلة

أهلي حلب يخسر أمام الحكمة اللبناني في بطولة “وصل” لكرة السلة

 

تلقى أهلي حلب خسارة صعبة بفارق 9 نقاط أمام ضيفه الحكمة اللبناني، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية صالة الحمدانية بحلب أمام جمهور كبير لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة “وصل” لكرة السلة.

وشهد الربع الأول ارتكاب عدة أخطاء من لاعبي أهلي حلب بالتمرير، مقابل تألق ملفت للاعب الحكمة “أحمد ابراهيم” ولأجنبي الحكمة “أتير ماجيك” بالتسجيل من كافة المسافات ومجهود دفاعي خرافي للتونسي “رضوان بن سليمان” مقابل نسبة مميزة لأجنبي أهلي حلب “كيم براون” بالتسجيل من خارج القوس لينتهي الربع الأول بتقدم الحكمة 25/15.

اقرأ أيضاً: إياب من نار بالانتظار.. هذا ما أفرزه ذهاب دوري “سيريتل” لكرة السلة

وتابع الحكمة أفضليته في الربع الثاني بفضل لاعبه “بيير جاكسون” من خارج القوس وتألق “كريم عز الدين” تحت السلة، مقابل بعض اللقطات للاعبي أهلي حلب “أنطوني بكر” و”نديم عيسى” وللبوسني “ميلوسيفيتش لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم الضيوف 47/30، بعد استمرار مشكلة “التيرن أوفر” من لاعبي أهلي حلب خلال أول ربعين.

وعانى أهلي حلب في بداية الربع الثالث من مشكلة واضحة في الانتقال الدفاعي مع استمرار تألق كلاً من “بيير جاكسون” و”كريم عز الدين” و “رضوان بن سليمان” من الحكمة، ليوسع الحكمة الفارق إلى 23 نقطة ويطلب مدرب أهلي حلب وقت مستقطع.

اقرأ أيضاً: الفتوة يودّع كأس الاتحاد الآسيوي بخسارة مريرة أمام العهد اللبناني

وأظهر “بلال أطلي” أداءَ ملفتاً هجوماً ودفاعاً مع تقليل أخطاء التمرير وظهور “يزن حريري” و “جميل صدير” تحت السلة لينتهي الربع الثالث بتقدم الحكمة 53/71.

ولعب الحكمة بأريحية واضحة في الربع الأخير وسط استمرار تألق “بيير جاكسون” و “رضوان” بن سليمان” و”باسل حرفوش” مقابل تألق “بلال أطلي” و “جميل صدير” و”أندريه فارس” وأداء عادي من البوسني “ميلوسيفيتش” ليبقى الفارق عند 14 نقطة.

اقرأ أيضاً: الجلاء يكبد الوحدة هزيمته الأولى في دوري سيريتل لكرة السلة

وتواصل تألق “بلال أطلي” على “الريباوند” وبالتسجيل من مختلف المسافات ليتقلص الفارق إلى 8 نقاط بعد نقاط “براون” و “نديم عيسى” ليتلقى أهلي حلب تحية جماهيره بعد الأداء المميز من لاعبي الفريق.

وشهدت اللحظات الأخيرة ارتكاب أخطاء جديدة في التمرير من لاعبي أهلي حلب لتنتهي المباراة بفوز الحكمة بنتيجة 81/72.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى