رياضة

في كأس العرب للناشئين.. منتخبنا يتعادل مع لبنان

في كأس العرب للناشئين.. منتخبنا يتعادل مع لبنان

 

خرج منتخبنا الوطني للناشئين بنتيجة التعادل السلبي مع نظيره اللبناني بعد مباراة سيطر فيها منتخبنا وقدم اداءً مقنعاً لاسيما في الشوط الأول الذي شهد سيطرة سورية واستحواذاً ايجابياً على الكرة.

كأس العرب للناشئين
كأس العرب للناشئين

فسنحت لنا عدة فرص مهمة للتسجيل أولها في الدقيقة 15 حين تلكأ علاء الهندي بتسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، والثانية في الدقيقة 20 حين مرر ممدوح وردة كرة بينية إلى كاوا عيسى داخل المنطقة سددها بأحضان الحارس اللبناني الذي تصدى مرة ثانية لتسديدتي كاوا في الدقيقتين 31و38.

كأس العرب للناشئين
كأس العرب للناشئين

استمرت سيطرة منتخبنا في الشوط الثاني فسدد الدهان ركلة حرة ارتمى عليها الحارس، وانفرد كاوا مجدداً لكن تسديدته لم تكن قوية كفاية، واستغل منتخب لبنان لحظات فقدان التوازن فحصل على كرتين أنقذهما حارسنا مجد جبارة، وكاد كاوا ان يسجل قبل النهاية بقليل، وضاعت آخر الفرص مع راسية سامر مصطفى. لتنتهي المباراة بتعادل سلبي لم يرض منتخبنا.

كأس العرب للناشئين
كأس العرب للناشئين

مثل منتخبنا، مجد جبارة في حراسة المرمى، حسن المحمود، جهاد الحمد، عبد الرحمن العرجة، أحمد خليل، ممدوح وردة (عبد الرحمن العنيزي د 73)، علي بيطار، علاء الهندي (سامر المصطفى د 64)، عبد الله بطل (محمد سليمان د 46)، أنس دهان، كاوا عيسى (ليث البني د 88).

أديب فارس – كليك نيوز

اقرأ أيضًا: ناشئو سورية في المجموعة الرابعة في كأس العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى