رياضة

منتخبنا الشاب يودع النهائيات الآسيوية بخسارته أمام أندونيسيا

منتخبنا الشاب يودع النهائيات الآسيوية بخسارته أمام إندونيسيا

 

تلقى منتخبنا الشاب لكرة القدم خسارته الثانية في كأس آسيا لمنتخبات تحت 20 عاماً وذلك في المباراة التي جمعته ونظيره الإندونيسي على ملعب “لوكوموتيف” لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للمسابقة التي تستضيفها أوزبكستان على مدى الأسابيع القادمة.

مدرب منتخبنا “مارك فوته” أشرك مجموعة من لاعبينا المحترفين في أوروبا كما هو حال “مصطفى عبد اللطيف، هوزان عثمان، الياس سفر” بالإضافة إلى الحارس “مكسيم صراف” المحترف في “سيسكا موسكو” الروسي.

9 18

واستحوذ منتخبنا مع بداية المباراة على الكرة ولكن دون تشكيل خطورة تذكر في حين اعتمد منتخب إندونيسيا على الهجوم المرتد الذي كان خطراً بسبب افتقار منتخبنا للتنظيم الدفاعي اللازم.

ونجح منتخب إندونيسيا بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 35 من تسديدة بعيدة للاعبه “هوكي كاراكا” الذي استغل غياب التغطية الدفاعية أمامه، قبل أن تظهر أولى فرص منتخبنا الحقيقية في الدقيقة 44 عن طريق “مصطفى عبد اللطيف” الذي تصدى حارس إندونيسيا لمحاولته لينتهي الشوط الأول بتأخر منتخبنا بهدف دون رد.

في الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا بعد النشاط الواضح للاعبين “محمود النايف” و”محمود الأسود” وهو ما أثمر عن عدة فرص أهدرها كلاً من “هوزان عثمان” و”مصطفى عبد اللطيف” والبديلين “محمود مهنا” و”مهند فاضل”

وعجز منتخبنا عن ترجمة أفضليته في هذا الشوط وسط اعتماد المنافس على تهدئة الرتم وإضاعة الوقت ليفقد شبابنا حظوظهم تماماً في التأهل إلى الدور المقبل بعد خسارتهم في المباراة الافتتاحية أمام منتخب أوزبكستان.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: خسارة مستحقة وأداء مخيب لشباب كرتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى