رياضة

مدرب أهلي حلب لـ “كليك نيوز”: استقلت حباً بنادينا

مدرب أهلي حلب لـ “كليك نيوز”: استقلت حباً بنادينا

 

أكد المدير الفني لفريق أهلي حلب لكرة القدم الكابتن “معن الراشد” أنه أبلغ إدارة ناديه بالاستقالة من تدريب الفريق دون أن يُطلب منه ذلك، ودون أن يكون لإدارة النادي أي دور في هذا القرار.

وأوضح لاعبنا الدولي السابق في تصريح خاص لـ كليك نيوز، أنه اتخذ قرار الاستقالة لإفساح المجال أمام أي شخص قادر على تطوير نتائج الفريق بشكل سريع، مبيناً أنه قدم الاستقالة محبةَ بالنادي الذي تربى وترعرع فيه حاملاً كل الحب والوفاء لجماهيره الكبيرة.

وكشف المدافع الذي قاد فريق أهلي حلب كمدرب لإحراز بطولة الدوري المحلي لفئة الشباب في ثلاثة مواسم متتالية، أنه استلم المهمة بهدف بناء فريق للمستقبل بحيث يكون قادر على المنافسة وكان كل المطلوب متمحوراً على منح الوقت الكافي أمام اللاعبين لاكتساب الخبرات اللازمة، ولكن هذا لم يحدث لأن البعض طالب بنتائج إيجابية بشكل سريع وهذا أمر طبيعي لأن اسم أهلي حلب كبير جداً وهو مطالب دائماً بتسجيل نتائج طيبة.

اقرأ أيضاً: في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.. تعادل مثير للكرامة وتعثر جديد للوحدة وجبلة يحسم ديربي الساحل

وأدلى مدرب أهلي بتصريحه خلال وجوده على الحدود السورية الأردنية في الطريق بالحافلة مع فريقه إلى السعودية لمواجهة فريق الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي.

وأشار المدرب الذي سبق وعمل بتدريب منتخباتنا الوطنية، إلى الصعوبات المالية التي عانت منها الإدارة وهو ما أدى لمعاناة الفريق خلال سفره خارج القطر بعدما كان يضطر لتكبد معاناة السفر براً لتخفيض تكاليف السفر.

يذكر أن مباراة أهلي حلب مع الوحدات ستكون يوم الثلاثاء القادم في السعودية، والفريق قد لا يتاح له التدريب على ملعب المباراة قبل المواجهة نظراً للوقت الطويل الذي يحتاجه السفر براً من سورية إلى السعودية التي اتخذها أهلي حلب أرضاً افتراضية له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى