رياضة

تعادل مخيب لأهلي حلب أمام الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

تعادل مخيب لأهلي حلب أمام الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة أهلي حلب والكويت الكويتي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في السعودية لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

مدرب أهلي حلب “معن الراشد” دخل المباراة بتشكيلة مؤلفة من “شاهر الشاكر، ابراهيم الزين، زكريا حنان، أحمد الأحمد، محمد ريحانية، أمجد فياض، أنس دهان، زكريا عزيزة، محمود النايف، أبو بكر كامارا، فيكتور أباتا”، معتمداً على الرسم التكتيكي (1/3/2/4) بوجود “فيكتور أباتا” كرأس حربة والثلاثي المتحرك ” أحمد الأحمد، محمد ريحانية، أنس الدهان” خلف المهاجم.

ممثل كرتنا بدأ الشوط الأول بشكل جيد نسبياً حيث حاول الضغط على حامل الكرة والاختراق عبر الأطراف مع السيطرة على وسط الملعب، مع خلق أكثر من فرصة وقف لها حارس الفريق الكويتي بالمرصاد، قبل أن ينجح “محمود النايف” بتسجيل الهدف الأول للأهلي من تسديدة صاروخية بعيدة.

اقرأ أيضاً: خسارة صعبة للفتوة أمام النهضة العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

الفريق الضيف حاول التعديل لكن أبرز فرصه اصطدت بالقائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بتقدم ممثلنا (0/1).

في بداية الشوط الثاني نجح التونسي “ياسين الخنيسي” من تسجيل التعادل عبر متابعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ،46 قبل أن تتواصل أفضلية الفريق الكويتي ليصبح اللعب بعد ذلك سجالاً بين الفريقين، ليتفوق أهلي حلب بشكل واضح بعد التبديلات التي أجراها المدرب دون أن ينجح ممثلنا بالتسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي الذي قلص فرص أهلي حلب بالتأهل للدور القادم.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى