أخبار كليكميداني

مقتل قياديين من “د.ا.عـ.ـش”.. الجيش يبدأ عملية أمنية في ريف درعا

مقتل قياديين من “د.ا.عـ.ـش”.. الجيش يبدأ عملية أمنية في ريف درعا

 

أطلق الجيش السوري بالتعاون مع الجهات الأمنية ومجموعات أهلية ومحلية رديفة عملية أمنية تهدف إلى تمشيط ريف درعا الغربي من عناصر “داعش”.

وتمكنت إحدى وحدات الجيش بالتعاون مع العناصر الأمنية من القضاء على قياديين من “متزعمي داعش” خلال نصب كمين لهما، وهما “نبيل العبد الله” من قرية السحيلية، و”حسن الحايك” من مدينة طفس بريف درعا.

7 19

وأشار مصدر أمني لـ “كليك نيوز”، إلى أنه من خلال المتابعة الدقيقة والملاحقة المستمرة لعناصر تنظيم “داعش” تم نصب كمين محكم لاثنين من أخطر القياديين في التنظيم، وهما المنفذين لعمليات الإغتيالات وزرع العبوات الناسفة والاعتداءات المتكررة على المدنيين والعسكريين.

اقرأ أيضاً: مقتل مواطن جراء اشتباكات عائلية شمالي درعا

حيث تم رصدهم ومتابعة تحركاتهم خلال قيامهم بمحاولة رصد بعض النقاط العسكرية مستخدمين سيارة زراعية مسروقة للتمويه، وذلك في السهول الممتدة بين بلدات طفس وعتمان بريف درعا.

8 11

وأكد المصدر أنه تم استهداف العناصر بشكل مباشر ما أدى إلى مقتلهم، ومصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهم وبعضها اسرائيلي الصنع، وتضم أسلحتهم بنادق آلية ومسدسات حربية ورشاش من نوع “سونوبال”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش والقوى الأمنية مستمرة بكل طاقاتها وجهودها لتطهير محافظة درعا من كافة أشكال الفوضى والإرهاب.

درعا – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى