رياضة

مدير المنتخب يؤكد مثالية الأجواء في معسكر دبي

مدير المنتخب يؤكد مثالية الأجواء في معسكر دبي

 

أكد مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم الأستاذ “طلال بركات” أن المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب حالياً في دبي ويتخلله مباراة دولية ودية يوم 17 الشهر الجاري، يشهد أجواءً مثالية قبل البروفة الأخيرة التي تسبق التصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي ستكون أمام المنتخب الكويتي (المباراة التي سيلعبها منتخبنا) في معسكر دبي.

وقال “بركات” في تصريح خاص لـ كليك نيوز، أن أفراد المنتخب يسعون لتقديم أفضل ما لديهم في البروفة الأخيرة التي تسبق التصفيات والممثلة بمواجهة المنتخب الكويتي.

وتمنى مدير المنتخب أن يظهر اللاعبون الجدد الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب بصورة جيدة وأن يقدموا الإضافة التي ينتظرها الجميع بعد أن شهدت القائمة تواجد أسماء عديدة للمرة الأولى.

اقرأ أيضاً: فوز ثمين للفتوة على العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

وكان استدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر” 25 لاعباً لمعسكر دبي، حيث ضمت القائمة المستدعاة كلاً من (ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، أمجد السيد، مكسيم صرّاف، عمرو ميداني، سعد أحمد، مؤيد الخولي، ثائر كروما، مؤيد العجان، خالد كردغلي، عمرو جنيات، عبد الرحمن ويس، محمد العنز، إلمار ابراهيم، محمد عثمان، إيزاكيل العم، ابراهيم هيسار، فهد اليوسف، عمار رمضان، محمد الحلاق محمود مواس، ياسين سامية، مارديك مارديكيان، عمر خريبين، عمر السومة).

الجدير بالذكر أن منتخبنا سيلعب في التصفيات الآسيوية المزدوجة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية والفائز من مباراة مكاو وميانمار، علماً أن رجال كرتنا سيفتتحون مشوارهم بمواجهة مضيفهم الكوري الشمالي يوم 16 الشهر المقبل.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى