رياضة

ركلات الحظ تحرم أولمبي كرتنا من ذهبية الدورة العربية وتميل لصالح السعودية

ركلات الحظ تحرم أولمبي كرتنا من ذهبية الدورة العربية وتميل لصالح السعودية

 

اكتفى منتخبنا الأولمبي بالميدالية الفضية بعد خسارته بركلات الجزاء الترجيحية أمام نظيره السعودي في المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم التي جمعت الفريقين على ملعب 19 مايو في مدينة عنابة ضمن دورة الألعاب الرياضية العربية.

مدرب منتخبنا “تامر حسن” دخل المباراة بالتشكيلة الاعتيادية وبالرسم التكتيكي (4-2-3-1) معتمداً على “مارديك مارديكيان” كرأس حربة وخلفه ثلاثي متحرك مؤلف من “هوزان عثمان، محمد ريحانية، محمد الأسعد” مع وجود “هيثم اللوز” كظهير أيمن و”مؤيد عجان” كظهير أيسر عدا عن “أحمد الدالي ” و”حسن الدهان” كلاعبي وسط و “علي الرينة” و”مصطفى سفراني” كمحوري دفاع.

اقرأ أيضاً: بعد فوزه على السودان.. أولمبي كرتنا يتأهل إلى نهائي الدورة العربية

الشوط الأول بدأ متكافئاً بين الفريقين ولكن المنتخب السعودي نجح بمباغتة منتخبنا عبر هدف مبكر للاعب “صهيب أيمن” من تسديدة قوية على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 12.

بعد الهدف سيطر منتخبنا على وسط الملعب وهدد مرمى منافسه بعدة كرات ثابتة وملعوبة ولاسيما من الجهة اليمنى، ما أسفر عن هدف التعادل لمنتخبنا في الدقيقة 43 الذي استغل كرة عرضية بضربة رأسية للمتألق “مارديك مارديكيان” لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ركلات الحظ تحرم أولمبي كرتنا من ذهبية الدورة العربية وتميل لصالح السعودية

 

في الشوط الثاني أهدر المنتخبان عدة فرص محققة للتسجيل أبرزها محاولتي “صهيب أيمن” من الجانب السعودي ومحاولتي “مارديكيان” لمنتخبنا قبل أن يعلن الحكم نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) وليحتكم المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية التي حرمت منتخبنا من اللقب وتوجت منافسه بعد نجاح حارسه بالتصدي لركلتي جزاء

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى