رياضة

فوز ثمين للفتوة على العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

فوز ثمين للفتوة على العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

 

حقق فريق الفتوة فوزاً ثميناً على منافسه العهد اللبناني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الإحساء السعودية (ملعب ممثلنا) لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي.

مدرب فريق الفتوة “أيمن الحكيم” لعب بتشكيلة مؤلفة من “طه موسى، كرم عمران، عبد الرزاق المحمد، يوسف الحموي، ضياء الحق، ثائر كروما، صبحي شوفان، أحمد الحسين، مصطفى جنيد، ماركوس جوزيف، محمود البحر” معتمداً على الرسم التكتيكي (2/4/4) بوجود “ماركوس جوزيف” و”محمود البحر” في خط الهجوم.

بداية المباراة أظهرت مسعى الفتوة للضغط العالي والمتقدم ولكن دون أن يستطيع الفريق تسجيل خطورة حقيقية على مرمى العهد، ودون أن يمنع الأخير من الخروج السلس بالكرة، حيث ظهرت قدرة العهد على الوصول لمرمى الفتوة بأكثر من كرة ولا سيما نتيجة المجهود الوفير للاعبيه “محمد الحلاق” و”محمد المرمور” دون وجود مغامرة هجومية.

اقرأ أيضاً: جبلة يتفادى الهزيمة أمام الكرامة وفوز مستحق لتشرين في الدوري الممتاز

حيث كان الفريق الضيف مقتنعاً بالتعادل خارج أرضه نظراً لوضعيته في المجموعة، حيث فاز في الجولة الأولى على النهضة العماني، فيما كان الفتوة بحاجة الفوز ولا شيء سواه حتى يحافظ على حظوظه نظراً لخسارته في الجولة الأولى أمام جبل المكبر الفلسطيني، ومع عجز الفريقين عن خلق فرص حقيقية رغم أفضلية العهد النسبية انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني لعب الفتوة بجرأة هجومية أكبر وحاول الاختراق من الأطراف ونجح بخلق عدة فرص ولا سيما بعد دخول “ورد السلامة” حيث كانت رأسية “ماركوس جوزيف” الأخطر في الدقيقة 60، قبل أن ينجح “مصطفى جنيد” بتسجيل هدف المباراة من متابعة لكرة عرضية في الدقيقة 67.

بعد الهدف حاول العهد التعديل وخلق عدد كبير من الفرص الخطرة دون أن تهتز شباك “طه موسى”، لتنتهي المباراة بفوز ممثل كرتنا الذي عاد لأجواء المنافسة للتأهل إلى الدور المقبل.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى