رياضة

انتصارات مهمة لأهلي حلب والكرامة.. تعادل سلبي في قمة الدوري الممتاز

انتصارات مهمة لأهلي حلب والكرامة.. تعادل سلبي في قمة الدوري الممتاز

 

انطلقت اليوم منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث لُعبت خمس مباريات بتوقيت واحد كان أبرزها لقاء القمة الذي جمع متصدر الترتيب الفتوة ووصيفه جبلة.

وجمعت مباريات اليوم كذلك الكرامة وضيفه تشرين في حمص والساحل مع الجيش في طرطوس وحطين مع الوثبة في اللاذقية وأهلي حلب مع الطليعة في حلب.

اقرأ أيضاً: بعيداً عن صدمة “السومة”.. هل استشعر “كوبر” الخطر فبحث عن الوقاية؟

في دمشق حسم التعادل السلبي لقاء القمة بين الفتوة وجبلة بعد مباراة متوسطة لم ترق للمستوى المطلوب من الفريقين

وفي حمص حقق الكرامة فوزه الثالث توالياً والذي جاء على ضيفه تشرين بهدف وحيد سجله “باهوز محمد” من تسديدة صاروخي في الدقيقة 80.

اقرأ أيضاً: الفتوة وتشرين يختتمان مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز بفوزين مستحقين

وفي طرطوس حقق الجيش فوزاً صعباً على مضيفه الساحل بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة من الفريقين، سجل “زكريا العمري” للساحل في الدقيقة 37 من تسديدة بعيدة وللجيش “مصطفى سفراني” في الدقيقة 45+1 و”محمد الواكد” من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وفي اللاذقية استعاد حطين نغمة الانتصارات بفوزه المقنع على الوثبة بهدفين نظيفين بعد مباراة جيدة من أصحاب الأرض، سجل لحطين “مؤنس أبو عمشة” هدفين في الدقيقة 6 من كرة رأسية وفي الدقيقة 27.

اقرأ أيضاً: رئيس اتحاد الكرة يتحدث عبر “كليك نيوز” حول ألية عمل الاتحاد للمرحلة المقبلة

وفي حلب حقق أهلي حلب فوزاً عريضاً على ضيفه الطليعة بأربعة أهداف نظيفة بعد مباراة من طرف واحد، سجل “عبد الله النجار” لأهلي حلب في الدقيقة 22 من ركلة جزاء و”أحمد الأحمد” هاتريك في الدقائق 38 و 71 و 90+2.

هذا وتختتم منافسات الجولة غداً السبت بلقاء وحيد يجمع الوحدة وضيفه الحرية في مباراة ذات أهمية مضاعفة للفريقين الساعيان للهروب من شبح الهبوط.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى