رياضة

بعد مباراة فاصلة.. الفتوة ممثلاً خارجياً لكرتنا بفوزه الصعب على تشرين

بعد مباراة فاصلة.. الفتوة ممثلاً خارجياً لكرتنا بفوزه الصعب على تشرين

 

أعلن فريق الفتوة عن نفسه ممثلاً لكرتنا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه الصعب بهدف وحيد على منافسه تشرين في المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين على ملعب الحمدانية بحلب لتحديد ممثل كرتنا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

الشوط الأول لعبه الفريقان باستراتيجية مختلفة حيث اعتمد تشرين الرسم التكتيكي (4-2-3-1) بوجود “نصوح نكدلي” كمهاجم متحرك مع تفعيل الأطراف عن طريق “نديم الصباغ” و”أحمد الأسعد”.

فيما اعتمد الفتوة على الرسم التكتيكي (3-4-3) بوجود “علاء الدالي” في المقدمة ومساندة “صبحي شوفان” من وسط الملعب و”كرم عمران” من الطرف الأيمن عدا عن تحركات “مصطفى جنيد”.

اقرأ أيضاً: الكرامة يفوز على الجيش ويتأهل إلى نصف النهائي.. المجد ينهي مشوار جبلة في كأس الجمهورية لكرة القدم

وفي حساب الفرص فقد كان الفتوة أكثر خطورة في بداية الشوط قبل أن يحاول تشرين على مرمى منافسه لكن تدخلات “أحمد مدنية” الموفقة من جهة ورعونة مهاجمي تشرين من جهة أخرى حافظت على النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني كان تشرين الأفضل نسبياً ولا سيما بعد نزول “أحمد مالطا” لكن الفتوة عرف من أين تؤكل الكتف حيث خطف هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق “كرم عمران” الذي تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسط غفلة دفاعية تشرينية قبل أن يهدر تشرين كرة خطيرة جداً في الدقيقة الأخيرة على مبدأ أمور لا تصدق ليفوز الفتوة بالمباراة بهدف دون رد.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى