رياضة

الوحدة يُعمِّق جراح الحرية بفوزِ ثمين في ختام الجولة العاشرة من الدوري الممتاز

الوحدة يُعمِّق جراح الحرية بفوزٍ ثمين في ختام الجولة العاشرة من الدوري الممتاز

 

حقق فريق الوحدة فوزاً ثميناً على ضيفه الحرية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الجلاء بدمشق في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

مدرب الوحدة الكابتن “محمد اسطنبلي” لعب بأسلوب هجومي محاولاً تأمين نقاط المباراة الثلاث من منافس مباشر على الهروب من شبح الهبوط باعتبار أن الحرية يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة فيما يمتلك الوحدة 7 نقاط وضعته في المركز قبل الأخير.

اقرأ أيضاً: فوز مثير للكرامة على ضيفه الوحدة في دوري سيريتل لكرة السلة

علماً أن إدارة الحرية كانت قد عللت الأخطاء التحكيمية في الدوري على أنها لخدمة فريق الوحدة وبالتالي فقد لُعبت المباراة تحت ضغط النقطة وظروف الفريقين على سلم الترتيب.

من جانبه لعب مدرب الحرية “محمد نصر” بأسلوب متحفظ محاولاً الحفاظ على نظافة شباكه كأولوية للفريق.

وظهرت أفضلية أصحاب الأرض في بداية اللقاء حيث قام “أنس عاجي” و”سيكو تراوري” بعدة محاولات إلى أن سجل “ماهر دعبول” هدف السبق للوحدة في الدقيقة 24 بعد متابعته لكرة عرضية.

اقرأ أيضاً: نائب رئيس اتحاد كرة القدم لـ “كليك نيوز”: العقوبات المالية حبر على ورق

وسجل “علي خليل” هدف التعادل للحرية في الدقيقة 39 بعد قطعه الكرة من مدافعي الوحدة (الذين طالبوا بخطأ) ومواجهته حارس أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وتساوت كفة الأداء بين الفريقين في الشوط الثاني مع محاولة كليهما تسجيل هدف ثاني مع أفضلية نسبية للوحدة الذي حصل على عدة ركنيات لم يتم استثمارها لتظهر قناعة الفريقين بنقطة التعادل مع مُضي الوقت.

وسيطر الوحدة على وسط الملعب في الدقائق العشرين الأخيرة وصنع عدة فرص حتى استطاع البديل “فراس كريِّم” تسجيل هدف ثاني للوحدة من متابعة لكرة عرضية في الدقيقة 79.

اقرأ أيضاً: انتصارات مهمة لأهلي حلب والكرامة.. تعادل سلبي في قمة الدوري الممتاز

ومرت الدقائق الأخيرة دون جديد يُذكر ليحقق الوحدة فوزاً ثميناً صعد به إلى المركز العاشر عوضاً عن الساحل الذي بات في المركز قبل الأخير على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الجمعة حيث شهدت فوز الجيش على الساحل بهدفين لهدف، والكرامة على تشرين بهدف نظيف، وحطين على الوثبة بهدفين دون رد، وأهلي حلب على الطليعة برباعية بيضاء، وتعادل الفتوة مع جبلة بدون أهداف.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى