رياضة

الوحدة يتابع انتصاراته ويلحق الخسارة الثالثة بأهلي حلب في الدوري السلوي

الوحدة يتابع انتصاراته ويلحق الخسارة الثالثة بأهلي حلب في الدوري السلوي

 

عزز فريق الوحدة فرصه بالتأهل إلى “فاينال فور” الدوري السلوي في المركز الثاني بفوزه على أهلي حلب بفارق 12 نقطة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية صالة الحمدانية في حلب ضمن منافسات دوري “سيريتل” لكرة السلة ليتلقى أصحاب الأرض خسارتهم الثالثة في الموسم مع استمرار تألق الوحدة منذ بداية الإياب.

الربع الأول كان متكافئاً ولكن نجاح أهلي حلب من خارج القوس عن طريق “نديم عيسى” و”أنطوني بكر” مع تألق “توفيق الصالح ” دفاعياً أنهى الربع لصالح أصحاب الأرض 23/21 رغم تألق كلاً من “دالاس مورجان” و”هاني دريبي” و” “مجد عربشة” من الوحدة.

الوحدة يتابع انتصاراته ويلحق الخسارة الثالثة بأهلي حلب في الدوري السلوي

في الربع الثاني لعب الوحدة بصورة ممتازة تحت السلة بوجود “كمال جنبلاط” إلى جانب “هاني دريبي” مع تألق “مجد عربشة” على الثلاثيات مقابل تراجع نسبة تسجيل أهلي حلب من خارج القوس رغم بعض الومضات التي قدمها “يزن الحريري” لينتهي النصف الأول من اللقاء 40/36 لصالح الضيوف.

اقرأ أيضاً: مباراة مصيرية ترسم المربع الذهبي وأخرى تحدد الهابط الثاني في الدوري السلوي

الربع الثالث كان مثالياً في الجانب الدفاعي من الفريقين حيث استمر دفاع الوحدة (1-2-2) فيما كان “توفيق الصالح” الأبرز دفاعياً من الأهلي الذي لم ينجح بالتسجيل نهائياً من خارج القوس لينتهي الربع 52/42 لصالح الضيوف.

في الربع الرابع تابع الوحدة تألقه الدفاعي بوجود “ميشيل غيث” على “الريباوند” وتألق “مجد عربشة” و”شريف العش” في النواحي الهجومية مقابل تسرع لاعبي أهلي حلب في التسجيل لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 68/56

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى