رياضة

الكرامة يفوز على الجيش ويتأهل إلى نصف النهائي.. المجد ينهي مشوار جبلة في كأس الجمهورية لكرة القدم

الكرامة يفوز على الجيش ويتأهل إلى نصف النهائي.. المجد ينهي مشوار جبلة في كأس الجمهورية لكرة القدم

 

تأهل فريق الكرامة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه المستحق على الجيش بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الباسل في اللاذقية لحساب منافسات ربع نهائي المسابقة.

الشوط الأول شهد حذراً دفاعياً من الفريقين حيث اعتمد الكرامة الرسم التكتيكي (4-2-3-1) بوجود “علي غصن” في المقدمة ومن خلفه الثلاثي المتحرك “محمود أسود، عمرو جنيات، علي خليل”، فيما كان اعتماد الجيش واضحاً على “محمد الواكد” في المقدمة وعلى إغلاق الجهة اليمنى بوجود “أحمد الخصي” و”رامي الترك” لقطع الطريق على “عمرو جنيات”.

رغم ذلك فقد قاد “عمرو جنيات كرة مرتدة من الخاصرة اليمنى لفريق الجيش أنهاها البديل “مهند فاضل” في المرمى عند الدقيقة 40 قبل أن يسيطر الكرامة على الدقائق المتبقية من الشوط الذي انتهى بتقدمه بهدف.

اقرأ أيضاً: “فاينال فور” الدوري السلوي.. الجيش يرد الدين لأهلي حلب بفوز قاتل ويفرض مباراة فاصلة

في الشوط الثاني سيَّر مدرب الكرامة “طارق جبَّان” مجريات اللقاء كما يريد بعد إغلاقه المناطق الدفاعية واعتماده على الهجوم المرتد السريع الذي كاد أن يسفر عن هدف كرماوي ثاني في أكثر من مناسبة ولا سيما عن طريق “علي غصن” قبل أن يشهر حكم اللقاء “فراس الطويل ” البطاقة الحمراء للاعب الجيش “رضوان قلعجي” في الدقيقة 83 بعد تدخله بشكل قاسي على منافسه “عبد الملك عنيزان” لينهي الكرامة المباراة بفوز غال ومستحق.

وفي المباراة الثانية من هذا الدور التي جمعت جبلة والمجد نجح الأخير بالتأهل إلى نصف النهائي منهياً مشوار جبلة بعد فوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية إثر نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

9 33

هذا وسيواجه الكرامة في نصف النهائي الفائز من مباراة الوحدة وحطين التي ستقام يوم الجمعة القادم لحساب الدور ربع النهائي، فيما سيواجه المجد الفائز من مباراة تشرين والوثبة التي تقام يوم الجمعة أيضاً لحساب ربع النهائي.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى