رياضة

أبو شقرا يعتذر عن تدريب أهلي حلب

أبو شقرا يعتذر عن تدريب أهلي حلب

 

صدم المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرا الجمهور الحلبي، باعتذاره عن تدريب أهلي حلب لكرة السلة خلال الموسم الجديد، معلناً عن تعاقده مع نادي اتحاد طرابلس الليبي.

وكتب أبو شقرا عبر صفحته على فايسبوك “فضلت الاعتذار باكراً لكي لا أهدر وقت فريق السلة المميز لأن أمامه استحقاقات كثيرة”.

أبو شقرا يعتذر عن تدريب أهلي حلب
وأضاف “أسباب اعتذاري هي ليست مادية من ناحيتي، أنما اختلاف على عدة أمور مفصلية إدارية تؤثر على روحية الفريق وتطوره، ولكي لا ألتزم ومن ثم أترك الفريق في نصف الموسم فهكذا قرار يؤذي الفريق وهو ليس من عاداتي ولا من أخلاقي”.
وأعرب أبو شقرا عن شكره لرئيس النادي رصين مارتيني داعياً لدعمه على كافة الأصعدة.

وعبّر عن شكره ووجعه للاعبين والجهاز الفني، واحترامه للجمهور الحلبي الذي وصفه بأنه أروع جمهور درّب أمامه خلال مسيرته الطويلة.

أبو شقرا يعتذر عن تدريب أهلي حلب
وأردف أبو شقرا “وكي لا أنسى أهالي حلب الطيبين وأصدقائي الذين حضنوني في قلوبهم وكرمهم وجلساتهم يومياً، سأشتاق لحلب التي أعشقها وبأذن الله أعود إليها في الوقت المناسب والزمان المناسب”

يذكر أن أبو شقرا قام بتدريب أهلي حلب خلال مرحلة الفاينال فور في الموسم الماضي، خلفاً للصربي ديان توميتش، ونجح معه بالفوز في المباريات الخمس التي لعبها وحصد لقب الدوري السوري لكرة السلة للمرة الـ 20 بتاريخ النادي الذي غاب عن التتويج منذ عام 2006، وكان من المقرر أن يستمر أبو شقرا في تدريب النادي خلال الموسم القادم لكنه فاجأ الجمهور بإعلان اعتذاره.

أبو شقرا يعتذر عن تدريب أهلي حلب

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: قرعة كأس سلة الرجال مواجهة نارية بين أهلي حلب والجيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى