رياضة

اتحاد الكرة يعتذر عن الألعاب الآسيوية وينسف فرضية تأجيل الدوري

اتحاد الكرة يعتذر عن الألعاب الآسيوية وينسف فرضية تأجيل الدوري

 

اعتذر اتحاد كرة القدم عن مشاركة منتخبنا الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة هانغتشو الصينية في الفترة من 18 أيلول الجاري ولغاية 7 تشرين أول القادم.

ونشر اتحاد اللعبة الشعبية الأولى اليوم الخميس بياناً إعلامياً على صفحته الرسمية في فيسبوك تضمن اعتذاراً عن المشاركة المذكورة بناءً على تقرير الكادر الفني والإداري للمنتخب الأولمبي المتعلق بوضعية اللاعبين وجاهزيتهم وبسبب رفض اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية أي تعديل على أسماء اللاعبين الذين تم رفعهم مسبقاً.

اقرأ أيضاً: أولمبي كرتنا افتقد الواقعية وعلامات استفهام على نظام التصفيات

وباعتذاره عن المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية نسف اتحاد كرة القدم فرضية تأجيل الدوري مجدداً بعد أن كان من المؤكد تضارب موعد أولى جولات المسابقة مع المشاركة الآسيوية، حيث كانت هناك مطالب بالتأجيل مجدداً حتى لا تفقد الأندية عناصرها الموجودة ضمن صفوف المنتخب الأولمبي ولكي تلعب كافة الفرق بصفوف مكتملة.

33

وبات السؤال الأكثر إلحاحاً حالياً متعلقاً بمصير المنتخب الأولمبي بعد الاعتذار عن المشاركة، حيث لا يوجد أي إعلان رسمي حتى اللحظة عن حل الكادر الإداري والفني للمنتخب ولا حتى عن تجديد الثقة بأفراد الكادر وعلى رأسهم المدرب المصري “تامر حسن” والمدرب الوطني ” فراس معسعس.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري ستبدأ يوم 22 أيلول الجاري وبالتالي فإن الاعتذار عن مشاركة المنتخب الأولمبي يأتي ليعزز إمكانية انطلاق المسابقة بموعدها بعد أن تأجلت بناءَ على طلب الأندية في وقت سابق حيث كان من المقرر انطلاقها يوم 25 آب الماضي.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى