رياضة

في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.. تعادل مثير للكرامة وتعثر جديد للوحدة وجبلة يحسم ديربي الساحل

في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.. تعادل مثير للكرامة وتعثر جديد للوحدة وجبلة يحسم ديربي الساحل

 

اختتمت اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم بثلاث مباريات مهمة لُعبت بتوقيت واحد.

وشهدت مواجهات اليوم لقاء كلاً من الوحدة مع الساحل على ملعب الجلاء بدمشق والكرامة مع الجيش على ملعب الباسل في حمص وجبلة مع تشرين على ملعب البعث في جبلة.

ففي دمشق تلقى الوحدة خسارة مستحقة أمام ضيفه الساحل بهدفين نظيفين بعد مباراة كان فيها الضيوف الطرف الأفضل، سجل للساحل “سامر السالم” في الدقيقة 55 من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء و”شادي الحموي” في الدقيقة 80.

اقرأ أيضاً: الفتوة يقترب من حطين وفوز عريض للوثبة على الحرية في الدوري الممتاز

وفي حمص سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء الكرامة وضيفه الجيش، بعد مباراة مثيرة شهدت أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وحالة طرد لمدرب الجيش “حسين عفش” وإصابة خطيرة لحارس الكرامة “محمود خلف”، سجل “أسامة أومري” هدف الجيش في الدقيقة 80 بعد تلقيه تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل “تامر حاج محمد” هدف التعادل من كرة رأسية في الدقيقة 90+6

وفي جبلة حسم فريقها ديربي الساحل لصالحه بفوزه الصعب على تشرين بهدف نظيف سجله “عبد الرحمن بركات” في الدقيقة 37 بعد خطأ من المدافع “حسن أبو زينب” الذي تعثر أثناء محاولته إبعاد الكرة، علماً أن المباراة شهدت مطالبة تشرين بركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني بعد عرقلة “محمد بري”، حيث ظهر الضيوف بصورة أفضل في هذا الشوط.

وكانت مباريات الجولة قد شهدت فوز حطين على أهلي حلب، والوثبة على الحرية بنتيجة واحدة (1/4)، وفوز الفتوة على الطليعة بثلاثية نظيفة.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى