رياضة

فكرة ويد خفية خلف الصدمة الكرماوية

فكرة ويد خفية خلف الصدمة الكرماوية

 

صُدِم جمهور نادي الكرامة بقرار إدارة ناديه لناحية الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن “أحمد عزّام” بعد أن اجتمع الأخير مع رئيس النادي السيد “خالد رعد” وعدد من أعضاء الإدارة.

وقرر الطرفان بعد نهاية الاجتماع إنهاء العلاقة بينهما بسبب عدم التوصل لاتفاق وتفاهمات وفقاً لما تم إعلانه.

قرار الإدارة أدى لموجة غضب في الشارع الكرماوي الذي وجد اختلافاً كبيراً في مستوى ونتائج الفريق مع “العزام” حتى أنه بدأ يمني النفس ويحلم بإحراز لقب كأس الجمهورية للموسم الحالي واحتلال أحد المراكز المتقدمة في الدوري الممتاز.

ونشرت إدارة نادي الكرامة بياناً على الصفحة الرسمية للنادي في موقع فيس بوك جاء فيه، أن مجلس إدارة نادي الكرامة بجلسته رقم (3) تاريخ 2023/2/27 قرر الموافقة على إقالة المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم الكابتن “أحمد عزام” لعدم الانسجام والتوافق.

10 94

بالإضافة الى تجاوزه لمجلس الإدارة والمهام المكلف بها والتي يمكن تلخيصها بطلب التوقيع لثلاثة لاعبين خلال الفترة الحالية دون المستوى المطلوب وإرسال لاعبين من الفريق للتجربة مع أندية أخرى.

وكذلك السماح للاعبين من خارج الفريق بالتدريب مع النادي بهدف توقيعهم للنادي دون علم مجلس الإدارة على حساب لاعبي الفريق.

وتحدث البيان عن طلب “العزام” إنهاء عقد المعد البدني للفريق الكابتن “خالد مشرف” والتخلي عن خدماته رغم حاجة الفريق لخدماته وقوبل هذا الطلب بالرفض من قبل مجلس الإدارة.

وأشار البيان لاعتراض “العزام” على تسمية المدير الفني للنادي دون الحصول على موافقته رغم أن المدير الفني الذي سيتم تكليفه ليس له علاقة مع الفريق الأول وإنما سينحصر اهتمامه بالفئات العمرية.

البيان أضاف بأن “العزّام” اجتمع مع لاعبي الرعاية بالنادي والموقعين على كشوفه وأبلغهم بنية استبعادهم من الفريق والجلوس على المدرجات واستبدالهم بلاعبين آخرين من خارج النادي.

وادعى البيان إساءة المدرب لأعضاء مجلس الإدارة والعمل على تحييدهم وحصر تواصله مع رئيس النادي فقط من خلال الاجتماع الذي جرى يوم السبت الماضي في مقر النادي.

واخُتتِم البيان بالحديث عن تواصل المدرب مع الوسائل الإعلامية دون الرجوع لمجلس الإدارة كما نصت بنود العقد وتجييش مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منافي للحقائق.

من جانبه فقد فنَّد “العزّام” على صفحته في فيسبوك أيضاً، كل ما ساقه البيان موضحاً أن إخلال الإدارة ببعض الاتفاقات والأمور الفنية والمسعى لإنهاء عقود بعض اللاعبين وكذلك عدم وجود أريحية بالعمل بسبب تدخل بعض أعضاء الإدارة كان سبباً في الابتعاد عن النادي حالياً.

بعد أن تم البدء بمشروع كبير يهدف للاعتماد على أبناء النادي والمنافسة بهم على كافة البطولات المحلية خلال الموسم القادم متمنياً للنادي التوفيق فيما هو مقبل ومؤكداً أن نادي الكرامة العريق يستحق الأفضل.

11 70

وتشير المعلومات التي حصل عليها “كليك نيوز” إلى أن السبب الحقيقي للخلاف وللتغيير المفاجئ في تعاطي رئيس النادي مع ملف كرة القدم يعود للتأثير الكبير الذي يتمتع به أحد أعضاء الإدارة على رئيس النادي وهو العضو الذي تم تعيينه مؤخراَ لترميم مجلس الإدارة.

وتتمحور فكرة هذا العضو بأن يقوم النادي بتوفير مصاريف التعاقد مع اللاعبين وتوجيهها باتجاه استكمال البنية التحتية للنادي من ملاعب لمختلف الألعاب.

وبسبب فكرة العضو المذكور فقد قرر رئيس النادي فسخ عقود أهم اللاعبين من ذوي المداخيل الكبيرة كما هو حال النجوم “تامر حاج محمد” و”عمرو جنيات” و”عبد الملك عنيزان” وهو ما رفضه مدرب الفريق تماماً باعتبار هؤلاء اللاعبين بمثابة عمود فقري للفريق.

وتطرح الأحداث والقرارات الأخيرة في أروقة نادي الكرامة عدة تساؤلات عن مدى إلمام رجال الأعمال بالعمل الرياضي ولاسيما أن قرار الاستغناء عن خدمات “العزام” يأتي في ظروف غريبة تشير إلى عدم اكتراث الإدارة بتطور الفريق، رغم أنها إدارة اجتمع على دعمها كثيرون بعدما قدمته من عطاءات مالية ممثلة برئيس النادي فقط.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بعد استعداد ماراثوني.. شبابنا يحملون آمال كرتنا في كأس آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى