رياضة

“فاينال فور” الدوري السلوي.. النواعير يرد الدين للوحدة ويفرض مباراة فاصلة

“فاينال فور” الدوري السلوي.. النواعير يرد الدين للوحدة ويفرض مباراة فاصلة

 

عادل النواعير منافسه الوحدة وحقق فوزه الأول عليه بفارق 15 نقطة في المباراة الثانية من سلسلة نصف نهائي “فاينال فور” الدوري السلوي التي جمعت الفريقين على أرضية صالة ناصح علواني في مدينة حماه ليتعادل الفريقان بنتيجة السلسلة بفوز لكل منهما.

بداية الربع الأول شهدت دفاعاً محكماً من النواعير مع الاعتماد على التحول الهجومي السريع والتسجيل من خارج القوس عن طريق “أنس شعبان” و”محمد زيدان” عدا عن تميز “ميشا” دفاعياً فيما كان “هاني دريبي” و”دالاس مورجان” الأبرز من الوحدة لينتهي الربع الأول 23 / 12 لصالح النواعير.

في الربع الثاني تغير دفاع النواعير إلى دفاع المنطقة 2_3 وهو ما أزعج الوحدة وأعاقه هجومياَ قبل أن يجد الضيوف حلولاَ عن طريق “دالاس مورجان” و”شريف العش ” من خارج القوس ليكون بعد ذلك لصحوة “دانيلز” وتألق “أنس شعبان” و”فريد زوباري” دور في سيطرة النواعير على النتيجة لينتهي النصف الأول من المباراة 41 / 28 لصالح النواعير.

اقرأ أيضاً: “فاينال فور” الدوري السلوي.. فوز مقنع وممتع لأهلي حلب على الجيش

في بداية الربع الثالث نجح النواعير بتوسيع الفارق إلى 20 نقطة نتيجة تألق “ميشا” و”دانيلز” مقابل عجز هجومي وحداوي الذي اقتصرت حلوله الهجومية على “مجد عربشة” الذي سجل نقطتين فقط ومع اعتماد الوحدة على الحلول الفردية تواصل العجز الهجومي للضيوف، مقابل هدوء واتزان لأصحاب الأرض لينتهي الربع الثالث بتقدم النواعير 57 / 38.

في الربع الأخير تحسن دفاع الوحدة وانخفضت نسبة التسجيل من كافة المسافات لدى الفريقين قبل أن يتألق “باسل شنو” و”دانيلز” تحت السلة من النواعير الذي عاود توسيع الفارق إلى 20 نقطة لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 69 / 54.

يذكر أن الوحدة فاز في المباراة الأولى على ضيفه النواعير يوم الأحد الفائت بنتيجة 66 / 53، وسوف تقام المباراة الفاصلة بين الفريقين بدمشق يوم السبت القادم.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى