رياضة

الفتوة بطلاً للدوري الممتاز.. المجد يلحق بالجزيرة إلى الدرجة الأولى

الفتوة بطلاً للدوري الممتاز.. المجد يلحق بالجزيرة إلى الدرجة الأولى

 

انطلقت اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين “الأخيرة” من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث لُعِبت أربع مباريات للفرق المعنية بسباق الفوز باللقب أو الهروب من شبح الهبوط بتوقيت واحد.

المباريات الأربع جمعت كلاً من الفتوة مع المجد وأهلي حلب مع تشرين وحطين مع الطليعة والوحدة مع جبلة.

وأسفرت النتائج في نهاية المباريات عن فوز الفتوة باللقب الثالث في تاريخه والأول منذ 32 عاماً وهبوط المجد إلى جانب نادي الجزيرة الذي كان قد تم تهبيطه إلى الدرجة الأولى بقرار اتحادي في وقت سابق من الموسم.

11 4

في دمشق حقق الفتوة فوزاً مريحاً على المجد بأربعة أهداف لهدف واحد ليحسم اللقب لصالحه بعد مباراة مثيرة شهدت إهدار عدة فرص من الفريقين سجل للفتوة كلاً “كرم عمران” هدف مبكر من كرة رأسية في الدقيقة 3 و”علاء الدالي” هدفين في الدقيقتين 63 و84 و”محمد العبادي” في الدقيقة 90+4 وللمجد “صياح نعيم” في الدقيقة 53 وشهدت المباراة اعترض كادر نادي المجد بسبب وجود عدد كبيرة من جمهور الفتوة على المدرجات.

اقرأ أيضاً: من سيرافق الجزيرة للدرجة الأولى؟

في حلب حقق أهلي حلب فوزاً مستحقاً على ضيفه تشرين بهدفين نظيفين بعد مباراة من طرف واحد مالت فيها الكفة لأصحاب الأرض، سجل للأهلي كلاً من “يوسف الحموي” في الدقيقة 14 و”بابا سالا” في الدقيقة 20

12 1

في اللاذقية سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثلة على مواجهة حطين والطليعة بعد مباراة متوسطة كان حطين طرفها الأفضل، سجل لحطين “ولات عمي” في الدقيقة 40 وسجل للطليعة “محمد زينو” في الدقيقة 57

وفي مباراة أخرى بدمشق حقق الوحدة فوزاً ثميناً على ضيفه جبلة بهدف نظيف حمل توقيع “علي رمضان” في الدقيقة 69 بعد مباراة دون المستوى من الفريقين.

هذا وتختتم منافسات الجولة غداً الأربعاء بمباراة هامشية تجمع الجيش والوثبة عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب الجلاء بدمشق.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى