رياضة

خسارة صعبة للفتوة أمام النهضة العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

خسارة صعبة للفتوة أمام النهضة العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

 

تلقى فريق الفتوة خسارة صعبة أمام مضيفه النهضة العماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي.

مدرب الفتوة الكابتن “أيمن الحكيم” دخل المباراة بتشكيلة مؤلفة من، “طه موسى، عبد الرزاق المحمد، يوسف الحموي، ضياء الحق، كرم عمران، أحمد أشقر، صبحي شوفان، ثائر كروما، مصطفى جنيد، ماركوس جوزيف، محمود البحر” معتمداً الرسم التكتيكي (1/1/4/4) بوجود “ماركوس جوزيف” و”محمود البحر” كمهاجمين يتبادلان المراكز بينهما مع تحرك “مصطفى جنيد” على الجهة اليسرى.

الشوط الأول بدأه ممثل كرتنا بشكل مقبول، لكنه افتقد عملية الضغط على حامل الكرة ومع ذلك فقد نجح الفريق بتسجيل هدف السبق عن طريق “صبحي شوفان من كرة مقصية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23

اقرأ أيضاً: قُبيل أيام من انطلاقها.. اتحاد كرة السلة يستبعد مشاركة اللاعبين الأجانب بالدوري

أصحاب الأرض سيطروا على المباراة وأهدروا عدة فرص قبل أن يعادل النتيجة للنهضة “صلاح اليحيائي” في الدقيقة 30 من توغل على الجهة اليسرى وتسديدة متطرفة أخطأ “طه موسى” في التعامل معها.

بعد التعادل تابع النهضة أفضليته وكاد ينجح بإضافة هدف ثاني في أكثر من مناسبة لكنه افتقد اللمسة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1/1).

في بداية الشوط الثاني حاول لاعبو الفتوة الضغط على حامل الكرة والامتداد للمناطق الهجومية، قبل أن يعاود النهضة السيطرة على وسط الملعب والمبادرة هجومياً، ليهدر الفريق أكثر من فرصة محققة.

ومع دخول “عدي جفال” و “أحمد الحسين” في الدقائق العشرين الأخيرة تحسن أداء الفتوة قليلاً، قبل أن يلغي الحكم المساعد ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة لصالح النهضة، لينجح الأخير بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 83 من ركلة حرة مباشرة عن طريق “حارب السعدي” ولتنتهي المباراة بفوز ثمين لأصحاب الأرض.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى