رياضة

الفتوة يخسر أمام جبل المكبر الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي

الفتوة يخسر أمام جبل المكبر الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي

 

تلقى الفتوة خسارة محبطة أمام منافسه جبل المكبر الفلسطيني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد في العاصمة الأردنية عمّان لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الأولى لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

المدير الفني لفريق الفتوة الكابتن “أيمن الحكيم” دخل المباراة بالرسم التكتيكي (2/4/4) وبتشكيلة مؤلفة من “طه موسى، ضياء الحق، يوسف الحموي، عبد الرزاق محمد، كرم عمران، أحمد الخصي، أحمد الأشقر، صبحي شوفان، مصطفى جنيد، ماركوس جوزيف، محمود البحر”.

في النصف الساعة الأولى من المباراة انحصر اللعب معظم الوقت في منتصف الملعب في ظل الانضباط التكتيكي والالتزام الدفاعي الذي طبقه الفتوة، مع عجز المنافس على فرض سيطرته رغم محاولاته الهجومية من الأطراف ولا سيما الجهة اليمنى لممثلنا.

اقرأ أيضاً: الدوري الممتاز لكرة القدم.. تغييرات منتظرة في الموسم الجديد وملفات غامضة تنتظر أن تبصر النور

في الربع الساعة الأخيرة تحرك الفتوة أكثر باتجاه المناطق الأمامية، وكاد “محمود البحر” أن يسجل التقدم من تسديدة متطرفة لعبها بشكل مباشر لكنها جاورت القائم الأيسر لفريق جبل المكبر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني دخل “ورد السلامة” في تشكيلة الفتوة لتنشيط العمل الهجومي، حيث بدا ممثلنا أكثر نشاطاً ولا سيما على الجناح الأيسر الذي شغله “مصطفى جنيد”، فيما واصل الفريق الفلسطيني صراعه في وسط الملعب، واعتمد التسديد البعيد دون خطورة تذكر قبل أن تشهد الدقيقة 69 هدف أول لصالح المكبر من متابعة لكرة عرضية على حافة منطقة الجزاء عن طريق اللاعب “مودي يامين”

ومع دخول “عدي جفال” عوضاً عن “ماركوس جوزيف” في الدقيقة 74، تحسن أداء الفتوة أكثر دون أن يستفيد من الركلات الركنية التي أُتيحت له، ودون أن يكون هناك كرات وفرص خطرة لممثلنا الذي خسر اللقاء بهدف نظيف.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى