رياضة

تعادل جديد بين أهلي حلب والكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

تعادل جديد بين أهلي حلب والكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

 

فرض أهلي حلب التعادل على مضيفه الكويت الكويتي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد جابر الأحمد في العاصمة الكويتية لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

مدرب أهلي حلب “معن الراشد” دخل المباراة بتشكيلة مؤلفة من “شاهر الشاكر، زكريا حنان، أحمد حمو، علي الرينة، حسن دهان، مصطفى تتان، أحمد الأحمد، محمد ريحانية، عامر فياض، محمود النايف” معتمداً على “حسن الدهان” في المقدمة وعلى تحركات “أحمد الأحمد” في الجهة اليسرى ونشاط محمد ريحانية في الوسط.

الشوط الأول بدأ بأسوأ سيناريو لممثل كرتنا الذي تلقى هدفاً مبكراً في الدقيقة 11 عن طريق “فواز البيليش” من خطأ دفاعي ساذج.

اقرأ أيضاً: عودة الإقالات وفسخ العقود إلى الواجهة.. أصوات رياضية بوضع محددات وشروط بهدف ضبطها

بعد ذلك استحوذ أهلي حلب على الكرة دون فاعلية على مرمى الخصم قبل أن ينجح “محمود النايف” بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 من متابعته لعرضية “أحمد الأحمد”، لتتواصل دقائق الشوط دون أي جديد ولينتهي بالتعادل (1/1).

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات فكان أهلي حلب الأفضل في بداية الشوط، ولا سيما بعد دخول الموهوب “أنس الدهان” فيما كانت خطورة أصحاب الأرض كبيرة جداً في الدقائق الأخيرة، لولا تألق “شاهر الشاكر” الذي تصدى لأكثر من فرصة، ولا سيما للمهاجم “الهاجري”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى