رياضة

النواعير يعزز فرصه بالتأهل إلى “فاينال فور” الدوري السلوي بفوز مثير على الكرامة

النواعير يعزز فرصه بالتأهل إلى “فاينال فور” الدوري السلوي بفوز مثير على الكرامة

 

عزز فريق النواعير فرصه بالتأهل إلى “فاينال فور” دوري سيريتل لكرة السلة بفوزه المثير بفارق سبع نقاط على منافسه الكرامة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية صالة ناصح علواني في مدينة حماه لحساب منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

الربع الأول شهد تسرعاً هجومياً من النواعير مقابل قوة دفاعية من تحت السلة لفريق الكرامة الذي لم يجد إيقاعه في التسجيل من خارج القوس مع وجود نسبة أفضل من خارج القوس لأصحاب الأرض فكان الأبرز من النواعير “دانيلز” و “هشام عرواني” فيما برز من الكرامة “ريكي” و “جوي زلعوم” لينتهي الربع الأول 20/14 لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضاً: الوحدة يتجاوز جاره الجيش بالدوري السلوي ويعزز فرصه بالوصول إلى الفاينال فور

في الربع الثاني بات الكرامة أفضل بدخول “إياد حيلاني” و”عمر الشيخ علي” حيث تحسنت نسبة تسجيل الكرامة من خارج القوس وبرز منه كلاً من “ريكي” و”إسحاق عبيد” و”جورجي ناظريان” فيما كان “دانيلز” هو الأبرز من النواعير لينتهي النصف الأول من المباراة 38/38

7 44

في الربع الثالث أظهر “ريكي” مستوى مميز ولكن عودة لاعبي الكرامة للدفاع بشكل بطيء أبقت الأمور متقاربة لينتهي الربع 55/53 لصالح النواعير.

في الربع الرابع انخفضت نسبة التسجيل لدى الفريقين وعانى كلاهما من إهدار عدة كرات على الرميات الحرة ولكن ظهور كلاً من “كريس دانيلز” و”أنس شعبان” في الأوقات الحاسمة أنهى المواجهة لصالح النواعير 76/69

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى