أخبار كليكميداني

المقاومة العراقية تواصل استهدافها قواعد الاحتلال الأمريكي.. البنتاغون: خلال 13يوماً تعرضنا لـ 23 هجوماً في سورية والعراق

المقاومة العراقية تواصل استهدافها قواعد الاحتلال الأمريكي.. البنتاغون: خلال 13 يوماً تعرضنا لـ 23 هجوماً في سورية والعراق

 

تواصل المقاومة العراقية استهدافها قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية والعراق، بالصواريخ والطائرات المسيرة.

وذكرت مصادر محلية، أن المقاومة العراقية استهدفت برشقة صاروخية قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو بريف دير الزور الشرقي، في عملية هي الثانية من نوعها في الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، محققة إصابات مباشرة فيها.

المقاومة العراقية تواصل استهدافها قواعد الاحتلال الأمريكي.. البنتاغون: خلال 13 يوماً تعرضنا لـ 23 هجوماً في سورية والعراق

وكانت المقاومة العراقية استهدفت أمس الاثنين، برشقة صاروخية قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو محققة إصابات مباشرة فيها، كما تعرّضت القاعدة الأميركية في الشدادي جنوبي الحسكة لقصف من داخل الأراضي العراقية، كما استهدفت المقاومة العراقية بـ 15 صاروخاً، قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر بريف دير الزور.

وفي العراق، أعلنت المقاومة العراقية، استهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي، في “عين الأسد” غرب العراق، بطائرتين مسيّرتين وأصابتا أهدافها بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً: الرد لم يتأخر.. طائرات حربية أمريكية تنفّذ عدواناً على منطقة البوكمال

في سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، أن العسكريين الأمريكيين في سورية والعراق تعرضوا للهجمات 23 مرة خلال الـ 13 يوماً الأخيرة.

وقال مسؤول رفيع في البنتاغون، خلال الفترة من 17 إلى 30 تشرين الأول تعرضت قوات الولايات المتحدة والتحالف لهجمات لا تقل عن 14 مرة في العراق و9 مرات في سورية، مشيراً إلى أن الهجمات نفذت بواسطة الطائرات المسيرة والصواريخ.

تزامناً مع استهداف قواعدهم في سورية والعراق.. فريق من الاستخبارات الأمريكية يزور الحسكة

في حين سجلت عمليات إضافية استهدفت كل من مطار أبو حجر الزراعي جنوبي مدينة الرميلان، وقاعدة الشدادي، وحقل العمر من دون إعلان رسمي من المقاومة الإسلامية في العراق.

هذا وتواصل المقاومة العراقية، استهدافها قوات الاحتلال الأمريكي في كل من سورية والعراق، مؤكّدة جاهزيتها لخوض حرب استنزاف ضد واشنطن تمتد إلى سنوات، بالتزامن مع معركة “طوفان الأقصى”، المستمرة لليوم الخامس والعشرين على التوالي.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى