رياضة

الفتوة يتصدر الدوري بفوز عريض على الساحل.. التعادل يحسم مواجهة أهلي حلب والوحدة

الفتوة يتصدر الدوري بفوز عريض على الساحل.. التعادل يحسم مواجهة أهلي حلب والوحدة

 

اختتمت منذ قليل منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم بمباراتي الساحل مع الفتوة، وأهلي حلب مع الوحدة واللتين لُعِبتا اليوم نظراً لمشاركة فريقي الفتوة وأهلي حلب في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

على ملعب الصالة بطرطوس حقق الفتوة فوزاً متوقعاً على مضيفه الساحل بثلاثية بيضاء بعد مباراة من طرف واحد، افتتح “ماركوس جوزيف” التسجيل للضيوف في الدقيقة 19 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضيف “محمود البحر” هدفاً ثانياً من ركلة جزاء في الدقيقة 45+2، ومن ثم يعزز “مصطفى جنيد” للفريق الضيف في الدقيقة 51

اقرأ أيضاً: انتصارات مهمة لجبلة وحطين والوثبة في الدوري الممتاز

وفي ملعب الحمدانية بحلب وأمام مدرجات فارغة حسم التعادل السلبي مواجهة أهلي حلب والوحدة بعد مباراة متوسطة شهدت أفضلية أهلي حلب على مدار شوطي المباراة دون أن ينجح بالتسجيل في مرمى منافسه.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الجمعة حيث شهدت فوز الوثبة على الجيش بهدفين نظيفين، وجبلة على الطليعة بهدف وحيد، وتشرين على الحرية بهدفين لهدف، وحطين على الكرامة بنفس النتيجة.

وبهذه النتائج يتصدر الفتوة جدول الترتيب متساوياً بعدد النقاط مع فريق تشرين ولكل منهما 7 نقاط، حطين 6 نقاط، الوثبة وجبلة والاتحاد 5 نقاط، الساحل 4 نقاط، الكرامة والوحدة والجيش نقطتين اثنتين، الطليعة نقطة وحيدة، الحرية بدون نقاط

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى