أخبار كليكميداني

اغتيال رئيس بلدية النعيمة برصاص مجهولين في درعا

اغتيال رئيس بلدية النعيمة برصاص مجهولين في درعا

 

استشهد رئيس المجلس البلدي في بلدة النعيمة المهندس “موسى راجي العبود”، في الريف الشرقي لمحافظة درعا، إثر استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين على دراجة نارية أثناء أداء عمله في البلدة الثلاثاء.

وأفاد مصدر في الهيئة العامة لمستشفى درعا لـ كليك نيوز، عن وصول رئيس مجلس البلدة “العبود” متوفى إلى قسم الإسعاف من جراء إصابته بعدة طلقات نارية في الجسم.

وأفاد مصدر بقيادة الشرطة لـ كليك نيوز، أن مجهولين استهدفوا العبود ظهر الثلاثاء، بالرصاص المباشر في بلدة النعيمة ما أسفر عن استشهاده على الفور.

وكان رئيس مجلس البلدة السابق “عوض العبود”، اغتيل أيضاً على أيدي مجهولين في آيار من عام 2022 وكان برفقته مختار البلدة الذي فارق الحياة أيضاً.

اقرأ أيضاً: في أولى أيام الدوام المدرسي.. مقتل شخص بانفجار قنبلة في بوفيه مدرسة بدرعا

وسبقه أيضاً اغتيال “علاء ضيف الله العبود”، بتاريخ 23 كانون الأول 2021 بانفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون أسفل سيارته ليفارق الحياة قبيل وصوله إلى العاصمة متأثراً بإصابته.

وتضاف عملية الاغتيال هذه إلى سلسة اغتيالات استهدفت رؤساء البلديات وشخصيات عاملة في مؤسسات حكومة ومخاتير وأعضاء شعب حزبية وأمناء فرق حزبية.

وسبقه قبل أيام اغتيال عضو قيادة شعبة نوى للحزب “عبد الإله الفضيل”، الذي اغتيل على الطريق الواصل بين بلدتي عدوان وتسيل في ريف محافظة درعا الغربي، جرّاء استهدافه بإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين

هيثم علي – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى