أخبار كليكميداني

واشنطن تكشف عدد الضربات التي تلقتها قواتها في سورية والعراق

واشنطن تكشف عدد الضربات التي تلقتها قواتها في سورية والعراق

 

تواصل المقاومة العراقية استهدافها قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية والعراق بالطيران المسيّر والصواريخ، رداً على دعمها الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة منذ ثلاثة أشهر.

وذكرت المقاومة العراقية، في بيان، اليوم الجمعة، أنها استهدفت بطائرة مسيّرة قاعدة “حرير” الأميركية قرب مطار أربيل في العراق.

وكانت المقاومة العراقية، أعلنت أمس الخميس، قصفها بواسطة الطيران المسيّر، قواعد الاحتلال الأمريكي في مخيم الركبان وفي حقل العمر النفطي بسورية، حيث وردت أنباء عن وقوع إصابات مؤكدة في صفوف جنود الاحتلال الأمريكي.

اقرأ أيضاً: صواريخها تصل قلب الأراضي المحتلة.. المقاومة العراقية: لدينا استراتيجية جديدة لتوسيع ميدان الهجمات

وقال مسؤول أمريكي لصحيفة “واشنطن بوست”، إن قوات “التحالف الدولي” تعرضت لنحو 115 هجوماً في الشرق الأوسط منذ 17 تشرين الأول الماضي، تم تنفيذ معظمها بطائرات بدون طيار أو صواريخ أو كليهما.

يذكر أن قواعد الاحتلال الأمريكي في كل من العراق وسورية، تتعرض لهجمات بمسيرات وصواريخ المقاومة العراقية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتؤكد المقاومة الإسلامية في العراق، أنّها لن تترك أهالي غزة يواجهون طواغيت العالم وحدهم، معلنة استعدادها وجهوزيتها، لتصعيد العمليات العسكرية داخل العراق وخارجه، إذا ما أصرّ العدو الأميركي على استمرار آلة القتل الصهيونية.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى