اقتصاد
أخر الأخبار

“وفا تل” المكالمة الأولى لن تكون بموعدها

“وفا تل” المكالمة الأولى لن تكون بموعدها

 

كشف رئيس المديرين التنفيذيين لشركة “وفا تيليكوم” “غسان سابا” عن إمكانية تأجيل إطلاق الخدمات التجارية للمشغل الثالث، أو ما يعرف بتأخير المكالمة الأولى عن الموعد المحدد لإنجاز المتطلبات الضرورية للانطلاق، من دون أن يحدد مدة التأخير المتوقعة.

"وفا تل" المكالمة الأولى لن تكون بموعدها

وأوضح “سابا” أن “وفا” ماضٍ في تجهيز دفاتر الشروط واستقدام المعدات اللازمة وغيرها، وأن العمل يتم بوتيرة جيدة، غير أن الواقع والظروف الحالية فرضت بعض التأخير الذي قد يؤخر إطلاق المكالمة الأولى في موعدها ضماناً لعدم الإعلان عن الانطلاق الفعلي للخدمات من دون جاهزية حقيقية لتلبية متطلبات المتعاملين.

"وفا تل" المكالمة الأولى لن تكون بموعدها

وكانت وزارة الاتصالات والتقانة قد أطلقت في مؤتمر صحفي شهر شباط الماضي المشغل الثالث للاتصالات العمومية الخلوية في سورية “وفا”، معلنة عن الترخيص الإفرادي رقم “3” الخاص بالمشغل الثالث، والذي كان من المقرر أن يتم إجراء المكالمة الأولى عبره بعد تسعة أشهر من الإطلاق، وتحديدا في 21 تشرين الثاني من العام الجاري، وهو الأمر الذي تم تأجيله حالياً.

وتعد “وفا” شركة وطنية بنسبة 100%، حيث تبلغ حصة الشركة السورية للاتصالات 20%، وشركة وفا تيليكوم 28%، بالإضافة لشركات وطنية أخرى تبلغ حصتها 52%.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً .. شركة وفا تيليكوم تعلن تسديد 112 مليون دولار حتى اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى