رياضة

“بركات” لـ “كليك نيوز”: الدوري غير مضغوط خلال شهر رمضان

“بركات” لـ “كليك نيوز”: الدوري غير مضغوط خلال شهر رمضان

 

نفى عضو اتحاد كرة القدم “طلال بركات” في تصريح خاص لـ “كليك نيوز” وجود اعتذارات من أندية الدوري الممتاز عن استكمال المسابقة نتيجة الظروف المادية الصعبة التي تعيشها معظم أنديتنا ولا سيما بعد كارثة الزلزال الذي أصاب أجزاء واسعة من البلاد.

وأكد “بركات” الذي يرأس لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة الشعبية الأولى أن الاعتذارات كانت فقط لبعض أندية الدرجة الأولى التي خرجت من المنافسة وليس لنتائجها تأثير على حظوظ باقي الفرق مؤكداً أن قبول تلك الاعتذارات أو رفضها مرهون بقرار مجلس إدارة الاتحاد.

وأشار عضو الاتحاد إلى سيرورة المسابقات وفقاً لما تم تقريره في الاجتماع الذي تم بين اتحاد اللعبة من جهة ورؤساء أندية الدرجتين الممتازة والأولى من جهة أخرى.

10 78

مبيناً أن التعديل الوحيد سيكون بتأخير أو تقديم مباريات نادي “تشرين” ليوم أو يومين بما يتناسب وموعد مبارياته في بطولة الأندية العربية.

رئيس لجنة المسابقات كشف عن انتظار تقارير أمن وسلامة الملاعب لتحديد ما إذا كان الحضور الجماهيري في المباريات متاحاً أم لا مؤكداً عدم ضغط الدوري خلال شهر رمضان المبارك الذي بات على الأبواب.

وفيما يخص مشكلة نادي “الطليعة” الذي يعاني من أزمة إدارية ومالية خانقة دفعته للمطالبة بإلغاء الموسم الكروي كاملاً قال “بركات” مندوب نادي “الطليعة” تخلف عن حضور الاجتماع الذي جرى مع رؤساء الأندية ولكن سيسري عليه ما يسري على الجميع ولا سيما أن قرار استكمال الموسم جاء باتفاق وإجماع أغلبية الأندية.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: “فوته” لعبنا في المجموعة الأصعب وعانينا من ضعف استعداد قادة الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى