منوعاتعلوم وتكنولوجيا

واتساب يختبر ميزة استعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى

واتساب يختبر ميزة استعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى

 

منذ أيام قليلة، أعلن تطبيق واتساب عن عدد من ميزات الخصوصية المهمة لمستخدميه، ولكن يبدو أن هذه المرة سيحقق آمال المستخدمين الطويلة، حيث يصدر قريباً ميزة طالب بها الملايين لفترة، وهي استعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى.

استعادة الرسائل المحذوفة

وبحسب مصادر فإن ميزة استعادة الرسائل المحذوفة في واتساب ستأتي ضمن تحديث جديد، يمكن المستخدمين من استعادة رسائلهم المحذوفة عن طريق الخطأ، حيث أن هذه الميزة تعتبر ذات أهمية قصوى خاصة لجروبات العمل على واتساب.

وكشف موقع WaBetaInfo المتخصص في رصد الميزات الجديدة في تطبيق واتساب، أن الميزة قادمة ضمن تحديث Android 2.22.13.5 القادم لهواتف أندرويد، كما ستصدر الميزة أيضاً لهواتف آيفون تقريبا في نفس التوقيت.

واتساب

وشارك WaBetaInfo في تقريره لقطة شاشة أو “سكرين شوت” للميزة حيث سيرى المستخدمون شريطًا عند اكتشاف محاولة حذف رسالة، وفي هذه الحالة، فإن مستخدمي واتساب سيكون لديهم بضع ثوانٍ لاستعادة الرسالة المحذوفة.

5dd8276dfd9db220396f538c

وسيكون لدى المستخدمين بضع ثوانٍ لاستعادة الرسائل المحذوفة، حيث أن الميزة قيد التطوير ومن المتوقع طرحها مع التحديث خلال أيام أو أسابيع قليلة، حيث تتوفر في الوقت الحالي لمستخدمي الإصدار التجريبي على تطبيق واتساب لهواتف أندرويد للنظام الأساسي.

كليك نيوز

اقرأ أيضًا: واتساب يكشف عن توفر تحديث جديد لأنظمة التشغيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى