رياضة

مدرب منتخبنا الأولمبي: تمثيل المنتخب سيكون غاية وليس وسيلة

مدرب منتخبنا الأولمبي: تمثيل المنتخب سيكون غاية وليس وسيلة

 

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي الكابتن “تامر حسن” بتصريح خاص لـ كليك نيوز أن أحداً من لاعبي منتخبنا لم يحجز مكانه بشكل نهائي ضمن صفوف المنتخب سواء كان لاعباً محترفاً في الدوري السوي الممتاز أو كان من اللاعبين المغتربين في أوروبا.

وأوضح المدرب المصري لأولمبي كرتنا بأن حراس المرمى قد التحقوا فعلاً بالمعسكر الداخلي تحت قيادة مدرب الحراس “بشار بيازيد” قبل أن يلتحق اللاعبون الآخرون يوم الأربعاء حتى تتلقى كافة العناصر جرعات تدريبية مناسبة أولاً.

وحتى لا تطول فترة راحة اللاعبين ثانياً، عدا أن أحد أهداف المعسكر يتركز على متابعة اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم تحت قيادة المدرب السابق للمنتخب الأولمبي “مارك فوته”.

وأكد “حسن” أن باب المنتخب سيبقى مفتوحاً لكل من يستحق كاشفاً عن متابعته لأكثر من لاعب محترف في الخارج، مبيناً أنه لن يستدعي إلا من يستحق تمثيل المنتخب بغض النظر عن اسم النادي ومستوى الدوري الذي ينشط فيه.

وكشف المدرب الواصل مع منتخب مصر إلى كأس العالم للشباب في كولومبيا عن التغيير الجذري الذي ستقوم عليه أسس دعوة اللاعبين لمعسكرات المنتخب.

اقرأ أيضاً: مدير المنتخبات يوضح ما يتم تداوله حول المواجهة مع السودان ويكشف تفاصيل المرحلة القادمة

مبيناً، أن تمثيل الأخير يجب أن يكون هدفاً لكل لاعب وليس وسيلة ليبرز اللاعب كما كان يحدث في فترات سابقة، مؤكداً في ختام حديثه أن هذه الرسالة وصلت لجميع اللاعبين ليدركوا بأن من سيقاتل في أرض الملعب ويؤدي وفق رؤية الجهاز الفني ستكون له الأولوية.

ووجه اتحاد كرة القدم الدعوة للجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الأولمبي للالتحاق بمعسكر تدريبي داخلي في دمشق بين 26 تموز و5 آب القادم استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام التي ستقام في الأردن في الفترة من 2 إلى 12 أيلول من العام الجاري.

وسيلعب أولمبي كرتنا في التصفيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخب الأردن (مستضيف التصفيات) وعمان وبروناي.

وسيتأهل أوائل المجموعات وأفضل أربع ثواني إلى النهائيات الآسيوية التي تستضيفها قطر في العام المقبل والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس حيث سيتواجد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية.

هذا ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا معسكرين خارجيين في السعودية والإمارات تحضيراً للمشاركة في التصفيات وفق خطة التحضير التي اعتمدها المدرب “تامر حسن”

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى