رياضة

الجيش والكرامة أكبر المستفيدين في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

الجيش والكرامة أكبر المستفيدين في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

 

أقيمت اليوم الجمعة أربع مباريات لحساب الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث ارتقى فريق “الجيش” إلى وصافة الترتيب بعد فوزه على ضيفه “حطين” مستغلاً تعثر “الوثبة” بالتعادل السلبي مع مضيفه “أهلي حلب”.

فيما ارتقى فريق “الكرامة” إلى المركز السادس بفوزه على ضيفه “الوحدة”، وحسم التعادل الإيجابي لقاء ديربي اللاذقية بين “تشرين” و”جبلة”.

في دمشق حقق “الجيش” فوزاً سهلاً على ضيفه “حطين” بثلاثة أهداف دون رد حيث سجل للزعيم كلاً من “رامي الترك” في الدقيقة 5 و “محمد الواكد” هدفين في الدقيقتين 53 من ركلة جزاء و67.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية حسم التعادل الإيجابي لقاء الجيران بين “تشرين” و”جبلة” بعد مباراة تبادل فيها الفريقان الأفضلية خلال شوطي المباراة حيث تقدم “محمد لولو” لـ “جبلة” في الدقيقة 19 قبل أن ينجح “تشرين” بتسجيل تعادل قاتل عن طريق النجم “نصوح نكدلي” في الدقيقة 90

“الكرامة” نجح بالخروج من سلسلة نتائجه المتذبذبة بفوزه المستحق في حمص على ضيفه “الوحدة” بهدف نظيف سجله المدافع “إبراهيم الزين” في الدقيقة 72 بعد مباراة شهدت أفضلية كرماوية من الباب إلى المحراب.

وكانت أولى مباريات الجولة بين “المجد” و “الجزيرة” قد أقيمت خلال فترة توقف الدوري نظراً لعدم وجود لاعبين ضمن المنتخبات الوطنية في صفوف الفريقين وانتهت بفوز المجد بهدفين لهدف.

وتختتم منافسات الجولة بمباراة وحيدة ستجمع الفتوة والطليعة غداً السبت على ملعب الجلاء بدمشق.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: خسارة جديدة لـ “أهلي حلب” في غرب آسيا لكرة السلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى