أخبار كليكميداني

مجدداً.. المقاومة العراقية تستهدف قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية 

مجدداً.. المقاومة العراقية تستهدف قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية 

 

تواصل المقاومة العراقية دكها قوات الاحتلال الأمريكي في سورية والعراق، ووضعها ضمن دائرة النار، منذ قرابة الأسبوع، حيث تواصل إمطارها بالقذائف من كلّ حدب.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المقاومة العراقية، انتفضت ضد الاحتلال الأميركي لدكّ القواعد العسكرية التي يوجد داخلها، وذلك نصرة للشعب الفلسطيني.

وقال عضو “تحالف الفتح” “علي حسين” إن المقاومة العراقية لها منهج واضح في الوقوف ضد القوات الأميركية والكيان الصهيوني ورفض ممارستهما ضد الشعب الفلسطيني.

مجدداً.. المقاومة العراقية تستهدف قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية 

إلى ذلك، ذكرت المقاومة العراقية، في بيان، أن مقاتليها في العراق استهدفوا عبر طائرات مسيرة قواعد قوات الاحتلال الأميركي في “التنف” و”الركبان” على الحدود السورية مع العراق والأردن و”المالكية” بريف الحسكة، موضحة أن الهجوم حقق أهدافه بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً: الأعنف منذ بداية العام الحالي.. المقاومة العراقية تواصل قصف قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية والعراق

كما أعلنت كتائب عراقية، أنها استهدفت قاعدتي حقل العمر والشدادي الأمريكيتين في سورية، بواسطة طائرات مسيرة، وأصابت أهدافها بشكل مباشر، وسط استنفار أميركي داخل القاعدة.

في هذه الأثناء، كثفت واشنطن إدخالها التعزيزات لقواعدها في سورية، وأعلن ما يسمى “التحالف الدولي”، عن إدخال معدات عسكرية إلى حقل “كونيكو” للغاز في ريف دير الزور الشمالي.

31 2

كما واصل “التحالف الدولي”، إجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع ميليشيا “قسد”، في قاعدة حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي.

وكانت المقاومة العراقية، استهدفت خلال الأيام الماضية، بالصواريخ حقل العمر النفطي وخط الغاز الواصل إلى معمل كونيكو للغاز الطبيعي اللذين تتخذهما قوات الاحتلال الأمريكي قواعد لها بريف دير الزور.

32

كما استهدفت المقاومة العراقية، قواعد الاحتلال الأميركي في الأراضي العراقية عدة مرات، بواسطة طائرات مسيرة، منها قاعدتي عين الأسد وحرير بمحافظتي الأنبار وأربيل غرب وشمال العراق.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى