مجتمعحوادث

رجل يقتل سيدة داخل منزلها بحلب ويفتعل حريق لإخفاء معالم الجريمة

رجل يقتل سيدة داخل منزلها بحلب ويفتعل حريق لإخفاء معالم الجريمة

 

لليوم الثاني على التوالي، وبسبب خلافات شخصية، وفي إطار سلسلة الجرائم التي تشهدها البلاد، أقدم رجل على قتل امرأة خنقاً داخل منزلها في حلب.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، أن قسم شرطة الميدان في حلب، أخبر بنشوب حريق ضمن أحد المنازل في حي الميدان.

وقالت الوزارة: بعد التوجه إلى المكان وإخماد الحريق، تبين وجود جثة لامرأة في العقد الخامس من العمر وهي صاحبة المنزل وتدعى “عبير. خ”، حيث تم نقل الجثة إلى مركز الطبابة الشرعية.

وأضافت، أنه ومن خلال جمع المعلومات عن الحادثة، تبين أن الحريق مفتعل بقصد إخفاء معالم جريمة قتل حصلت قبل الحريق، وبعد جمع الأدلة والقرائن حول الجريمة تم الاشتباه بالمدعو “عبد القادر. س”.

وذكرت الوزارة في بيانها، أنها ألقت القبض على الجاني بمساعدة أهالي الحي، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خنق المغدورة بواسطة وسادة، ثم قام بوضعها في حمام منزلها ووضع أغطية “حرامات” عليها، وافتعل الحريق لإخفاء معالم الجريمة وذلك لوجود خلافات شخصية بينهما، ثم قام بسرقة بعض ملابسها وهاتفها الخليوي وبعض الأدوات من المنزل.

وأكدت الوزارة أنه تم استرداد المسروقات، واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه.

وكانت وزارة الداخلية كشفت أمس تفاصيل جريمة وحشية وقعت في حي بساتين الريحان باللاذقية، حيث أقدم رجل على قتل زوجته المغدورة “جهيدة. لـ ” وطفلها المغدور “حسن”، البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك بسبب خلافات شخصية.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بسبب وجود خلافات بينهما.. رجل يقتل زوجته وطفله طعنا بالسكين في اللاذقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى