مجتمعحوادث

بسبب وجود خلافات بينهما.. رجل يقتل زوجته وطفله طعنا بالسكين في اللاذقية

بسبب وجود خلافات بينهما.. رجل يقتل زوجته وطفله طعنا بالسكين في اللاذقية

 

في جريمة قتل مروّعة تقشعرّ لها الأبدان، أقدم رجل على قتل زوجته وطفلها البالغ من العمر 4 سنوات، في حي بساتين الريحان باللاذقية.

وذكر فرع الأمن الجنائي، أن الجريمة راح ضحيتها المغدورة “جهيدة.ل” وطفلها “حسن”، حيث وقعت عند الساعة الحادية عشرة من تاريخ 2023/3/1 ضمن منزلهما بحي بستان الريحان قرب ساحة العيد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه وبعد الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية، شوهدت الأم “جهيدة.ل” ضمن غرفة النوم وطفلها “حسن” تولد 2018 ضمن أرض الصالون، ومن خلال البحث تم العثور على مسمارين لقبضة سكـين بالقرب من الجثة.

وأضافت أنه ومن خلال تحليل الأدلة والقرائن تم الاشتباه بزوج المغدورة المدعو “جميل.ك”، وبعد جمع المعلومات التي تفيد بوجود خلافات سابقة بينهما، تم إلقاء القبض عليه.

وقالت الوزارة في بيانها، إنه وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل زوجته في غرفة النوم بسكين مطبخ بعدة طعنات في جسدها ورقبتها بعد وضع الوسادة على وجهها لكتم صوتها بسبب وجود خلافات بينهما، وبعدها توجه إلى صالون المنزل وقام بقتل ابنه بنفس الطريقة خوفاً من كشفه.

وذكرت أنه تم العثور على أداة الجريمة وكنزة كان يرتديها أثناء ارتكاب جريمته وهما ملطختين بالدماء، ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: للحصول على المال.. شاب يقتل حارساً لأحد آبار المياه وينهال بالضرب المبرح على أخته حتى الموت!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى