رياضة

رئيس اتحاد كرة القدم لـ “كليك نيوز”: منافسات الموسم المقبل بحضور جماهيري

رئيس اتحاد كرة القدم لـ “كليك نيوز”: منافسات الموسم المقبل بحضور جماهيري

 

كشف رئيس اتحاد كرة القدم “صلاح رمضان” عن مساعي اتحاد اللعبة للسماح بدخول الجمهور إلى الملاعب في مباريات الموسم المقبل وذلك من خلال مراسلات وكتب تم توجيهها للمكتب المختص في الاتحاد الرياضي العام بهدف الإسراع في عمليات الترميم التي تحتاجها الملاعب لتكون جاهزة لاستيعاب جماهير الأندية.

وأكد الأستاذ “صلاح” في تصريح خاص لـ كليك نيوز أن أي تأخير في إنجاز عمليات الترميم تتحمل مسؤوليته اللجان الهندسية التي تم تشكيلها من قبل الاتحاد الرياضي والتي تمت مراسلتها بعدة كتب تتضمن المطالبة باستعجال عمليات الترميم دون أن تقوم بعملها على أكمل وجه.

اقرأ أيضاً: “رمضان” يحسم الجدل ويؤكد استمرار كادر المنتخب الأولمبي

وأضاف رئيس الاتحاد، نعمل على تسويق الدوري ولذلك فنحن نسعى لتواجد الجمهور في الملاعب وسنعلن عن إقامة مسابقاتنا بحضور جماهيري لأن عملية الترميم لا يجب أن تستهلك وقتاً طويلاً وإن كان هناك معضلة ما في هذه العملية فيجب أن يتم تحديد نسبة الحضور الجماهيري المسموح بها وكذلك تحديد أماكن تواجد الجمهور.

هذا وعلم كليك نيوز أن منافسات الدوري للموسم المقبل ستنطلق يوم ٢٦ آب المقبل، فيما ستنطلق منافسات كأس الجمهورية في الأول من شهر أيلول.

يذكر أن اتحاد كرة القدم كان قد أصدر قراراً بمنع الحضور الجماهيري في مباريات الموسم الماضي بناءً على التوصيات التي تضمنها تقرير لجان السلامة الإنشائية التي شكلها الاتحاد الرياضي العام بعد كارثة زلزال السادس من شباط الماضي التي ضربت عدة مدن سورية.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى