رياضة

الوحدة يتجاوز جاره الجيش بالدوري السلوي ويعزز فرصه بالوصول إلى الفاينال فور

الوحدة يتجاوز جاره الجيش بالدوري السلوي ويعزز فرصه بالوصول إلى الفاينال فور

 

عزز فريق الوحدة حظوظه بالوصول إلى “الفاينال فور” ضمن منافسات الدوري السلوي بعد أن نجح بتحقيق فوز مريح بفارق 14 نقطة على جاره الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية صالة الفيحاء ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

الربع الأول كان متقارباً بعد أن فشل الفريقان بالتسجيل من خارج القوس مع ارتكاب عدة أخطاء بالتمرير نتيجة التسرع ليكون التركيز على اللعب من تحت السلة حيث برز من الجيش “كيم جوان” ومن الوحدة “مجد عربشة” لينتهي الربع الأول 21/19 لصالح الجيش.

في الربع الثاني ورغم تحسن نسبة تسجيل أجنبي الجيش “كيم جوان” من خارج القوس إلا أن وجود “كمال جنبلاط” تحت السلة من الوحدة وكذلك تألق “عمر إدلبي” بنسبة تسجيل عالية على خط الرميات الحرة قلب النتيجة لينتهي الربع الثاني 42/40 لصالح الوحدة.

اقرأ أيضاً: الفتوة يعزز صدارته للدوري.. جبلة يبتعد ويتعثر

في الربع الثالث نجح الوحدة بتسريع رتم المباراة والسيطرة من تحت السلة بوجود “هاني دريبي” و”كمال جنبلاط” عدا عن صحوة “جوشوا كالدويل” وتألقه من خارج القوس لينتهي الربع بتفوق الوحدة 68/53

في الربع الأخير حافظ الوحدة على دفاع المنطقة الفعال مع استمرار تألق “كالدويل” مقابل عجز المنافس عن إيجاد حلول لطريقة الدفاع الوحداوي لتنتهي المباراة 72/86 لصالح الوحدة.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى