مجتمعحوادث

بسبب الخلاف على أجرة تكسي.. مشاجرة جماعية تودي بحياة شاب في مقتبل العمر!!

بسبب الخلاف على أجرة تكسي.. مشاجرة جماعية تودي بحياة شاب في مقتبل العمر!!

 

لا شك أن جميعنا سمع بالجريمة البشعة التي ارتكبت منذ أيام في جامعة الحواش بمحافظة حمص، والتي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بينما لاذ مرتكبوها بالفرار.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه بتاريخ 2023/8/13 حصلت مشاجرة جماعية في قرية المزينة التابعة لناحية الحواش في حمص قرب الأبنية المستأجرة لطلاب جامعة الحواش الخاصة.

وقالت الوزارة، بأنه استخدم في المشاجرة أسلحة بيضاء وعصي وحجارة حيث نجم عنها وفاة شاب يدعى “مراد. ب” بعد تعرضه للضرب بحجر على رأسه وإصابة آخرين.

وأضافت الوزارة في بيانها، أن دوريات فرع الأمن الجنائي وشرطة منطقة تلكلخ، توجهت إلى موقع الحادثة وتم إلقاء القبض على اثنا عشر شخصاً من المتشاجرين.

بسبب الخلاف على أجرة تكسي.. مشاجرة جماعية بحمص تودي بحياة شاب في مقتبل العمر!!

وبحسب الوزارة، هم المدعوين “امد. إ”، “دليل. إ”، “قاسم. ق”، “عبد الرحمن. ع”، “عبد الرزاق. س”، “أحمد. ك”، “محمد. خ”، “عدي. ص”، محمد. خ”، “خالد. ر”، وسائق السيارة المدعو “مازن. خ”، وشقيقه “ايلي. خ” الذي كان يستقل السيارة معه.

اقرأ أيضاً: محافظة دمشق بدأت بمحاصرتها.. “سيارات الطعام” وسيلة جديدة لكسب عيش مئات العائلات

وأضافت الوزارة، أنه ومن خلال التحقيق الأولي مع المقبوض عليهم تبين أن سبب المشاجرة هو خلاف بين الطالب “محمد. خ” وبين سائق السيارة على أجرة “التكسي”، حيث تطور الخلاف إلى مشاجرة جماعية اشترك فيها المقبوض عليهم.

وبحسب بيان الوزارة، أثناء المشاجرة صادف مرور المغدور “مراد”، والذي كان يحاول الفصل بين المتشاجرين، فتعرض للضرب على رأسه بحجر بناء سقط عليه من أعلى البناء.

29 7

وقالت الوزارة، بالتحقيق مع المقبوض عليه المدعو “عبد الرزاق. س”، اعترف بإقدامه على رمي الحجر المذكور من أعلى البناء الذي يقطن فيه على رأس المغدور “مراد” ما أدى إلى مقتله فوراً.

وأشارت الوزارة، إلى أنه ما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لمعرفة باقي المتورطين في المشاجرة حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

يذكر أن الشاب المغدور “مراد”، يبلغ من العمر 33 عاماً، حيث أحدث مقتله ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون، عن سبب هذه الفوضى، وكيف يمكن أن يكون حمل واستخدام السلاح أمر عادي في الحياة اليومية لشباب في ريعان أعمارهم!!

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى