رياضة

الفتوة يعزز صدارته للدوري.. جبلة يتابع المطاردة

الفتوة يعزز صدارته للدوري.. جبلة يتابع المطاردة

 

أقيمت اليوم منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث لُعبت خمس مباريات بتوقيت واحد، فالتقى الفتوة المتصدر مع الجيش واستضاف جبلة فريق المجد، بينما التقى الاتحاد بمضيفه الطليعة والوحدة بضيفه تشرين، كما واجه الكرامة فريق حطين.

في دمشق نجح الفتوة بتعزيز صدارته لجدول الترتيب بفوزه في قمة مباريات الجولة على فريق الجيش بثلاثة أهداف لهدف بعد مباراة كان الفتوة طرفها الأفضل بعد أن تقدم بنتيجتها مبكراً سجل للفتوة كلاً من “علاء الدالي” و”ثائر كروما” و”عدي جفال” في الدقائق 6 و9و 55 فيما سجل للجيش “محمد الواكد” في الدقيقة 21.

وفي جبلة حقق فريقها فوزاً ثميناً على ضيفه المجد ليواصل مطاردة المتصدر بعد مباراة عصيبة كان فيها أصحاب الأرض هم الطرف الأفضل قبل حسم المباراة في لحظاتها الأخيرة، سجل لجبلة كلاَ من “محمود البحر” و”سلطان سلطان” في الدقيقتين 37 و90+6 فيما سجل للمجد “سامر خانكان” في الدقيقة 70

اقرأ أيضاً: قمة الجولة تنتهي بالتعادل.. المجد يغادر القاع والفتوة يعتلي الصدارة

وفي حماة تعثر أهلي حلب بالتعادل السلبي أمام ضيفه الطليعة رغم الأفضلية النسبية للضيوف الذين لم تتح لهم فرص خطيرة بالمعنى الحقيقي إلا في مناسبات قليلة.

وفي مباراة أخرى بدمشق عمّق تشرين جراح مضيفه الوحدة بفوزه المستحق عليه (0/2) ليترجم الضيف أفضليته المطلقة طيلة مراحل اللقاء.

وفي اللاذقية تابع الكرامة سلسلة نتائجه الإيجابية بفوزه العريض والكاسح على مضيفه حطين بخماسية نظيفة حيث سجل للكرامة “علي غصن” هدفين و”محمود الأسود” و “علي خليل” و “أنس العاجي” في الدقائق 30 و49 68 و77 و87

وبهذه النتائج انفرد الفتوة بصدارة الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن جبلة وأهلي حلب.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى