رياضة

أهلي حلب يضيق الخناق على الفتوة في الدوري الكروي.. صراع الهبوط يشتد

أهلي حلب يضيق الخناق على الفتوة في الدوري الكروي.. صراع الهبوط يشتد

 

أقيمت اليوم منافسات الجولة عشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث لُعِبت خمس مباريات بتوقيت واحد فالتقى الوحدة مع الطليعة في مباراة مفصلية للهروب من شبح الهبوط وتواجه الكرامة مع جاره الوثبة في ديربي حمص الشهير.

فيما استضاف فريق الجيش منافسه جبلة، واستضاف أهلي حلب فريق حطين في مباراة مؤثرة على قمة الترتيب وعلى الهروب من الهبوط، وخرج المجد إلى اللاذقية لمواجهة مضيفه تشرين.

في حلب نجح أهلي بتحقيق فوز ثمين على ضيفه حطين بهدف نظيف سجله “حسن دهان” في الدقيقة 35 ليقترب أصحاب الأرض من الفتوة المتصدر بعد مباراة كان فيها أهلي حلب هو الطرف الأفضل.

اقرأ أيضاً: الهبوط يحوم حول أربعة أندية في الدوري الممتاز.. من يقترب غداً؟

وفي دمشق سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة الوحدة وضيفه الطليعة بعد مباراة دون المستوى أهدر فيها الطليعة أكثر من فرصة محققة، سجل للوحدة “محمد أنس” في الدقيقة 7 قبل أن ينجح “صلاح خميس” بإدراك التعادل للضيوف في الدقيقة 33

وفي مباراة أخرى بدمشق انتهى لقاء الجيش وجبلة بالتعادل الإيجابي 1/1 بعد مباراة متكافئة حيث افتتح “محمود البحر” التسجيل لجبلة في الدقيقة 24 ثم عادل “محمد البري” للجيش في الدقيقة 65.

وفي حمص سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة والكرامة رغم أفضلية الأخير معظم مراحل المباراة.

7 50

وفي اللاذقية تلقى المجد خسارة صعبة أمام مضيفه تشرين بهدف نظيف حمل توقيع “مؤيد الخولي” في الدقيقة 51 بعد مباراة متوسطة المستوى شهدت إهدار المجد لركلة جزاء تصدى لها حارس تشرين “أحمد مدنية” قبل غروب شمس المباراة.

وبهذه النتائج ضيَّق أهلي حلب الخناق على الفتوة المتصدر الذي لم يلعب هذه الجولة ليكون الفارق بين الفريقين نقطة واحدة، فيما تأزم موقف الوحدة والمجد وحطين في صراع الهروب من شبح الهبوط أكثر دون أن ينجح أيُ من هذه الفرق بالتقدم على سلم الترتيب.

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى